الأحد، 30 يونيو 2024

12:33 م

طالبة ثانوية عامة ضحية قطع الكهرباء.. خنقها "تكييف سيارة"

صورة الطالبة ملك ايهاب الهنداوي مع والدها

صورة الطالبة ملك ايهاب الهنداوي مع والدها

A A
سفاح التجمع

توفيت طالبة بمرحلة الثانوية العامة، طريقة غريبة داخل سيارة أسرتها بمحافظة المنوفية، بعد أن لجأت إليها هرباً من الحر الشديد نتيجة انقطاع الكهرباء في منزلها.

الطالبة ملك إيهاب الهنداوي، خرجت من منزل أسرتها بعد انقطاع الكهرباء فيه بحثا عن بعض الهواء البارد في أثناء مذاكرتها، ووجدت في سيارتهم حلا، وعليه قررت تشغيلها مع فتح تكييفها، وأغلقت جميع النوافذ حتى تحتفظ بأكبر قدر من البرودة، ولم تمنح “مكيف السيارة” فرصة التخلص من غاز أول أكسيد الكربون، واستنشقته بكميات كبيرة دون أن تشعر.

تفاصيل الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية إخطاراً بوفاة طالبة في العقد الثاني من عمرها إثر اختناقها داخل سيارة بعد اشتنشاقها غاز أول أكسيد الكربون، بعد فشل محاولات إنقاذها.

وعبر وليد الهنداوي، عم الفتاة المتوفاة، عن حزنه الشديد في منشور عبر فيسبوك، كتب فيه، "إحنا كلنا عارفين إنك أكتر واحدة بتحبي أبوكي بس مكناش نعرف إنك أول واحدة تحصليه، فرقتكما الدنيا وتجمعكما الجنة إن شاء الله"

ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي 

أثارت الواقعة جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا مع أزمة تخفيف أحمال الكهرباء التي تجاوزت في انقطاعها لفترات المعلن عنها، بعد تداول قصة الفتاة وأنها كانت تحاول الهروب من انقطاع التيار الكهربائي للمذاكرة، لكنها توفيت مختنقة داخل السيارة.

واقعة اخري 

في سياق آخر، شهدت إحدى قرى مركز ملوي، بمحافظة المنيا، مساء اليوم الخميس، مشاجرة دموية بين عائلتين، استخدم فيها الأسلحة البيضاء و"الشوم"، في تجدد لخلافات قديمة بينهما.

تفاصيل المشاجرة 

وانتهت المشاجرة التي وصفت بـ"الطاحنة"، بمصرع شخصين وإصابة 17 آخرين، ونقلوا جميعا إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وإيداع الجثمانين داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي.

وتلقت الأجهزة الأمنيةبمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع مشاجرة بين عائلتين بإحدى قري مركز ملوي، وأسفرت عن وقوع عدداً من الضحايا والمصابين، ونقلوا إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع شخصين وإصابة 17 آخرين بإصابات متنوعة ما بين كدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، ونقلوا إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب المشاجرة خلافات قديمة بين عائلتين تجددت اليوم، وجرى القبض على عدد من أفراد العائلتين، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة. 

search