السبت، 06 يوليو 2024

07:36 م

اتحاد الكرة يلبي طلب الزمالك ويوجه بفتح تحقيق عاجل.. تفاصيل

رئيس لجنة الحكام و رئيس اتحاد الكرة المصري

رئيس لجنة الحكام و رئيس اتحاد الكرة المصري

عبدالمنعم الالفى

A A
سفاح التجمع

وجه مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، رئيس لجنة الحكام فيتور بيريرا، بفتح تحقيق في كافة شكاوى الأندية بشأن المواقف التحكيمية التي أثارت جدلا خلال الفترة الماضية، وتقديم تقريرا بتوصيات اللجنة، حيال هذه المواقف؛ ليتخذ مجلس الإدارة قرارا بشأنها. 

جاء هذا القرار بعد تعرض فريق الزمالك لأخطاء تحكيمية في مباراة المصري البورسعيدي في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري، وأعلن فريق الزمالك بيانًا بعد المباراة بها مطالب للفريق، وجاءت كالتالي:

شروط الزمالك لاستئناف مبارياته بالدوري

وأصدر مجلس الزمالك بيانًا رسميًا الإثنين الماضي، يعلن فيه شروطه من أجل خوض المباريات، والتي جاءت كالتالي:

أولاً: نطالب بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة اليوم من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد، والتي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تمامًا، كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة و حكم تقنية الفيديو ومنعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة حال وجود تربص أو تعمد.

ثانيا: أنه لن يشارك فريق الزمالك الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقاً للترتيب المنطقي بعيدًا عن التدخلات الشخصية.

ثالثا: انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية لإعادة تنظيم وترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

رابعا: كانت مباراة فاركو الماضية هي المباراة الأخيرة لفريق الزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتي نهاية الدوري بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالبنا السابقة.

search