الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:41 ص

قندوسي: لو عاد بي الزمن سأفضّل الأهلي على الزمالك

 أحمد قندوسى

أحمد قندوسى

محمد فتحى

A A

أكد لاعب فريق سيراميكا كليوباترا والمعار من النادي الأهلي، أحمد قندوسي، أنه يعشق الأحمر منذ الصغر ولو عاد به الزمن سيختاره وسيفضّله على الزمالك، الذي دخل في مفاوضات معه قبل الانتقال للشياطين الحمر.

وأضاف قندوسي، في تصريحات تلفزيونية، إنه كان يرفض الخروج من الأهلي وشعر بالحزن والتوتر لأنه لم يقصّر مع الفريق، وكان يشارك أمام المصري البورسعيدي وكان يعلم  أنه سيرحل عقب المباراة على سبيل الإعارة.

ولفت إلى أن مدير الكرة بالأهلى السابق سيد عبد الحفيظ  أخبره وقت الإعارة أن رغبة الأهلي حاليا التعاقد مع مهاجم أجنبي، وهذا السبب الرئيسي في عدم استمراره، كاشفا أن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر طلب  انضمامه إلى نادٍ محلي لتقييم مستواه البدني والفني عن قرب. 

وكشف أنه اختار الانضمام لفريق سيراميكا كليوباترا بسبب ترحيبهم الشديد وتقديرهم له معنويا وماديا، فقد كان يتوقع نجاحه مع الفريق بسبب رغبته الشديدة في اللعب أساسيا، ومشاعره كانت تجمع بين الحزن والفرح عندما أحرز هدفا أمام الأهلي في الدوري الممتاز.

واختتم قندوسي تصريحاته بأنه يحلم  بخوض نهائي كأس العالم للأندية مع الأهلي عقب انتهاء الإعارة، وكان حزين جدا لعدم مشاركته مع الحمر فى النسخة الماضية، التي حصل عليها المارد الأحمر على الميدالية البرونزية، مبديا إعجابه الشديد بلاعب بيراميدز رمضان صبحي.  

search