الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:38 ص

جلسات سريعة وتقارير بدنية.. تفاصيل اليوم الأول بمعسكر الفراعنة

المنتخب الوطنى

المنتخب الوطنى

محمد فتحى

A A

أدى لاعبو المنتخب الوطني تدريبهم الأول أمس على ملعب مصر بالعاصمة الإدارية، الذي يستضيف معسكر الفراعنة والذي يتخلله مباراة ودية أمام تنزانيا استعدادا لبطولة أمم أفريقيا بكوت ديفوار في الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير المقبل.

 "تليجراف مصر" رصد تفاصيل اليوم الأول والذي بدأ بعقد البرتغالي المدير الفني روي فيتوريا جلسة سريعة مع اللاعبين، حيث رحب بهم وقال إنهم متواجدون في المعسكر في مهمة رسمية وأن الاجتهاد في التدريبات سيكون أساس اختياراته الفنية في" الكان".


كما عقد جلسة سريعة مع مدافع اتحاد جدة أحمد حجازي حيث اطمأن علي حالته البدنية والفنية، خصوصا وأنه تعرض لإصابة قوية خلال الفترة الماضية حرمته من المشاركة في صفوف الفراعنة خلال التصفيات الأفريقية.

وطلب فيتوريا من الجهاز الطبي بقيادة د. محمد أبو العلا  تقريرا شاملا عن كل اللاعبين، كما طالب مساعديه بتقارير عن إحصاءات اللاعبين خلال الفترة الماضية للاطّلاع عليها قبل انطلاق المران الأول.

كان لاعبو الأهلي والزمالك قد ظهروا في لقطة رائعة فور وصولهم إلى فندق الإقامة في العاصمة الإدارية بعد تقابلهم  بترحاب شديد بعيدا عن المنافسة بينهم داخل الملعب، إذ حرص نجما الزمالك أحمد فتوح ومحمد صبحي على مصافحة محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم، ودار بينهم أحاديث جانبية عن المنتخب واستعداداته لأمم أفريقيا.

search