السبت، 05 أكتوبر 2024

12:09 م

بعد ترويج فيلم جنسي بصورة رانيا يوسف.. إجراء من أشرف زكي

عبر الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن استيائه من ترويج فيلم جنسي بعنوان “شهوة جسد”، بصورة للفنانة رانيا يوسف

سعد نبيل

A A

عبر الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن استيائه من ترويج فيلم جنسي بعنوان “شهوة جسد”، بصورة مفبركة للفنانة رانيا يوسف، تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 وقال نقيب المهن التمثيلية لـ"تليجراف مصر"، إن الفنانة رانيا يوسف، ستتقدم ببلاغ ضد المتورطين في ترويج الفيلم بصورتها، مؤكدًا أن النقابة تدعمها بتقديم بلاغ آخر.

وتابع الفنان أشرف زكي، أنه سيتصدى لكل شخص يحاول تشويه صورة فنانات مصر، مشددًا أنه سيلجأ إلى القضاء، قائلًا: “النيابة هي اللي هتجيب لنا حقنا”.



 مسلسل “سيما ماجي”

في سياق آخر، انتهت الفنانة رانيا يوسف، من تصوير معظم مشاهدها في مسلسل “سيما ماجي”، الذي تشارك في بطولته بجانب الفنانة حورية فرغلي.

ويشارك أيضًا في بطولة المسلسل كل من مادلين طبر، وكمال أبو رية، ومحمد أبو داوود، والعمل من إخراج تامر السعدني.

قصة المسلسل

تدور أحداث مسلسل "سيما ماجي"، في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الحب والمال، كما يتطرق إلى الاضطرابات النفسية التي يعيشها البعض نتيجة الصدمات التي يتلقاها في الحياة من جانب الأشخاص المقربين.

ويحتوي المسلسل على مشاهد من الإثارة والعنف، ويبحث فريق العمل عن تحقيق العدالة ووقف الابتزاز، وإبراز كيفية المعاقبة على بعض الجرائم التي ترتكب دون أن يقع فاعلها تحت طائلة القانون.


رانيا يوسف تغني لأول مرة 

تخوص الفنانة رانيا يوسف تجربة الغناء للمرة الأولى في كليب جديد تتولى إخراجه بتول عرفة، ومن كلمات سمير طارق، وألحان محمد مصطفى، وتوزيع تيام طارق.

search