السبت، 05 أكتوبر 2024

12:15 م

في الساحل الشمالي.. "ركنة العربية" بـ2000 جنيه (فيديو)

فيديو ركنة الساحل الشمالي

فيديو ركنة الساحل الشمالي

فيديو لم يتجاوز الـ 32 ثانية، أثار جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب “ركنة العربية ” في الساحل الشمالي.

الفيديو المتداول أظهر عامل جراج في الساحل الشمالي، وهو يطلب من صاحب إحدى السيارات دفع 2000 جنيه لـ"ركن" السيارة الخاصة به.

مما جعل قطاع كبير من المصريين يغضبون بسبب الحالة الاقتصادية التي تمر بها البلاد، والأزمات الاقتصادية التي يتأثر بها الجميع، فانهالت التعليقات الغاضبة تعليقًا على الفيديو.

تعليقات الجمهور

فكان من ضمن التعليقات لحساب يحمل اسم شيماء درويش، قالت فيه: “ليه إن شاء الله أومال حجز اليوم وصل كام بقي آخر حاجة سمعتها كانت 10 آلاف جنيه”.

تعليقات الجمهور 

بينما علق حساب آخر، يحمل اسم شادية كرم، قائلة: “يا نهار مش باينه ملامح 2000 جم ده مرتب موظف أو صاحب معاش طوووووول الشهر ده كوكب تاني وقع على كوكب الأرض مش من المجموعة الشمسية لا، من المجموعة المخملية. أرزاااااق”. 

تعليقات الجمهور 

أما عن تعليق حساب يحمل اسم سارة درويش، فقالت فيه: “إن شاء الله يدفعوا 100 ألف دي ناس لا بيتقطع عندهم كهربا ولا عندهم مشاكل باقي الشعب يدفعوا شويه زي ما الشعب بيدفع كل يوم قله راحته”. 

تعليقات الجمهور 

وأيضا تضمنت التعليقات على الفيديو، بعض الردود الساخرة، فكان من ضمنها تعليق حساب يحمل اسم سهر محمد، فقالت: "الله يبارك له عم محمد كنت بركن عربيتي  في باركنينج عمارة بـ300 جنيه في الشهر والراجل بينظفها كل يوم كمان من برة". 

تعليقات الجمهور 

وضمن التعليقات الساخرة، قال حساب يحمل اسم أحمد رشوان: “الواد ده خريج جراجات رمسيس ووسط البلد وحاله عقد في مراسي”. 

تعليقات الجمهور 
search