الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:37 ص

شيري عادل ترقص وتغني مع أصحاب الهمم في الامارات

شيري عادل

شيري عادل

سعد نبيل

A A

استقبل مركز راشد لأصحاب الهمم في دولة الامارات الفنانة شيري عادل، وكان في مقدمة الاستقبال السيدة مريم عثمان المؤسسة والمديرة العامة للمركز، وعدد من الأطفال الذين استقبلوها بالترحاب والورود.

أجرت شيري  جولة داخل المركز تفقدت فيها غرف الدراسة للأطفال وكيفية تعليمهم وأيضا غرفة الأنشطة وما يدور بداخلها وكيفية تنمية مهارات الأطفال.

كما شاهدت أرشيف المركز الذي احتفل بمرور ٣٠ عاما علي إنشائه وزاره كثير من نجوم ومشاهير العالم مثل شاروخان وسليمان خان، عادل امام، محمود عبد العزيز وكثير من المشاهير.

وفي نهاية الجولة فاجيء طلاب المركز شيري عادل، باستعراض علي أغنيتها الشهيرة “أنا أما بحب اتسلي”، والتي قدمتها في صغرها لتكون دعاية حمله "مهرجان القراءة للجميع ".

وقامت شيري عادل، بالرقص والغناء معهم، وفي نهاية الزيارة قامت مريم عثمان بتكريم شيري وإهدائها درع المركز.

أحدث أعمال شيري

مسلسل الوصفة السحرية آخر أعمالها والذي سوف تعرض أولى حلقاته السبت المقبل.


قصة المسلسل

تدور أحداث مسلسل "الوصفة السحرية" حول مشاكل الزواج والمقبلين عليه وكذلك المشكلات التي تواجه الأشخاص في السنوات الأولى وذلك من خلال مجموعة من السيدات اللاتي يسكن في نفس المنطقة، واستعانة إحدى البطلات بكتاب “الوصفة السحرية لزواج سعيد”.

أبطال المسلسل

يعتمد العمل  على البطولة الجماعية ويشارك به شيري عادل، وعمر الشناوي وهيدي كرم، إسلام جمال، بسمة، كارولين عزمي، رانيا منصور، وغيرهم، ومن تأليف ورشة عمل، سيناريو وحوار منة فوزى ومي سعيد وايرين يوسف وإخراج خيري سالم.

search