الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:31 ص

منى الشاذلي عن زوجها: "أول مرة أشوفه لا كنت بطيقه ولا طايقني"

منى الشاذلي

منى الشاذلي

إسراء عبدالفتاح

A A

منذ أن عُرفت في المجال الإعلامي، لم تظهر منى الشاذلي على كرسي الضيف في أي برنامج حواري، واستمر ظهورها كمقدمة برامج حوارية لسنوات عدة، وكان آخرها تقديمها برنامج "معكم منى الشاذلي".
 

لأول مرة، وفي حدث نادر، ظهرت الإعلامية الشهيرة تجلس على كرسي الضيف من خلال برنامج ABtalks، تقديم الإعلامي أنس بوخش، كاشفة عن تفاصيل ترويها لأول مرة عن حياتها الشخصية والمواقف التي جمعتها بوالدها، وكيف وقعت في حب زوجها.

قصة الزواج

قالت منى الشاذلي، في ظهورها مع أنس بوخش، إنها على علاقة بزوجها لمدة وصلت الآن لـ 25 عاما، وإن بداية تعارفهما كانت غريبة، "كنت واخدة قرار مش هقع في الحب، ولما شوفته في إيطاليا لا كنت بطيقه ولا طايقني".
 


 

وأشارت إلى أنها أضطرت للتعامل معه لفترة بعد وجود أصدقاء بينهما مشتركين، إلى أن وقعت في حبه وهو كذلك لتكلل علاقتهما بالزواج، واصفة زوجها "حنون ورجل عائلة عظيم، لكنه راجل عملي، ومش بنزعل من الاختلاف بينا".


موقف طريف مع والدها

وأثناء الحلقة، روت منى الشاذلي تفاصيل عن والدها وعلاقتها معه، مؤكدة أنه تطوّع في حرب 56 على الرغم من أنه غير مطلوب للتجنيد، مضيفة "كان شخص جميل وعمره ما فكر يتفاخر، وهو ما أثر بصورة إيجابية على حياتنا الشخصية، فنشأنا جميعا على البساطة".

منى الشاذلي 


وعن تعليمه لشقيقها تحمل المسؤولية، قالت الإعلامية الشهيرة، إن والدها كان دائما يريد تعليمهم تحمل المسؤولية وخاصة شقيقها، متابعة "عداد الماية في الشقة بتاعتنا كان بايظ، ومستحيل حد يسيب الحنفية مفتوحة، ومرة أخويا تجرأ وقاله يا بابا مفيش عداد فالحنفية بتجيب مياه، أبويا رد عليه رد عنيف إن دي مسؤولية مش بقولك كده علشان الفلوس".

واستكملت، أنها نشأت في طبقة متوسطة، متابعة "والدي ووالدتي كانوا مهتمين بالتكوين الداخلي لي، فلم أكن مدللة، فهم رأوا أن التكوين الجوهري أفضل من المظهر الخارجي".
 

الإعلامية منى الشاذلي 


 

معلومات عن الإعلامية منى الشاذلي

هي إعلامية مصرية ولدت في23 ديسمبر 1970 أي تبلغ من العمر 54 عاما، وتقدم برنامج “معكم منى الشاذلي” على فضائية سي بي سي.

حصلت على ليسانس العلوم السياسية من الجامعة الأمريكية، وتزوجت من رجل الأعمال سمير يوسف، وأنجبت منه 3 فتيات. 

 

منى الشاذلي 


بدأت حياتها العملية في شركة المقاولون العرب، فكانت تعمل في العلاقات العامة بالشركة، وبعدها قررت خوض التجربة في المجال الإعلامي، حاورت العديد من الشخصيات العامة والهامة والسياسية في مصر وخارجها، كما قدمت برامج تعلق بها الجمهور، أشهرها على الإطلاق “العاشرة مساء”.

search