السبت، 05 أكتوبر 2024

02:13 م

"فتاة الجيزة".. سُجن خطيبها 7 سنوات فقتلت نفسها

جثة أرشيفية

جثة أرشيفية

يوسف عماد الدين

A A

ظنت فتاة تدعى "آمنة"، أنه لا سبيل للحياة بعد الحكم بسجن خطيبها 7 سنوات، وأنهت حياتها بعد ساعات من جلسة محاكمته، في منطقة بشتيل بمحافظة الجيزة.

البداية بتلقي مدير الإدارة العامة لأمن الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا من رئيس مباحث أوسيم المقدم مصطفي كمال، يفيد فيه بتلقيه بلاغًا عن سقوط فتاة من شرفة شقتها ووفاتها، وبالانتقال والفحص تبين أنها تدعى “آمنة” 25 عاما، وتعاني من جروح في الرأس وكسور في أنحاء متفرقة من الجسم نتيجة سقوطها.

وأوضحت التحقيقات الأولية أن “آمنة” كانت مخطوبة لشخص محبوس على ذمة قضية، وصدر حكم عليه بالسجن لمدة سبع سنوات صباح اليوم. وعليه دخلت في حالة نفسية سيئة ألقت على إثرها نفسها من شرفة الشقة.

نُقلت الجثة إلى المشرحة، وبدأت النيابة العامة تحقيقاتها لكشف ملابسات الحادثة والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

تجدر الإشارة إلى أهمية تقديم الدعم النفسي والاجتماعي للأفراد الذين يمرون بظروف صعبة لتجنب تكرار مثل هذه الحوادث المأساوية.

تحذير من الانتحار

يحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search