الأحد، 07 يوليو 2024

02:40 ص

دعاء لطلاب الثانوية العامة بالنجاح.. اللهُم ذَكرهِم بِما حَفظوه

طلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة

سفاح التجمع

يستعد طلاب الثانوية العامة 2024،  بشعبتيها الأدبية والعلمية امتحان الدور الأول، لأداء مادة الفيزياء للشعبة العلمية، وامتحان التاريخ للشعبة الأدبية، وذلك الساعة التاسعة صباحا، لذلك يتساءل الطلاب وأولياء الأمور عن دعاء لطلاب الثانوية العامة بالنجاح.

دعاء لطلاب الثانوية العامة بالنجاح

ويستحب للطلاب وأولياء الأمور ترديد دعاء لطلاب الثانوية العامة بالنجاح، في أوقات استجابة الدعاء، بالتزامن مع قرب امتحانات نهاية العام الدراسي 2024، وهي كالآتي:

-اللهُم ذَكرهِم بِما حَفظوه و رُدَّه إليهم عند الحاجة وأرزقهم ما يَتمنون فَ أنت القادر الكَريم. 

-اللهم أسألك في نهاية العام الدراسي أن تخرجني من الظلمات إلى النور، وأن تجعلني يا رب العالمين من المتعلمين المثقفين الذين يتمتعون بالحكمة والعلم والموعظة.

-ربي أحمدك وأشكرك على ما أنعمت علي في هذه السنة الدراسية وما فضلت به علي، اللهم احفظني من كل سوء يا أرحم الراحمين.

-اللهم لك الحمد على ما أنعمت به وفضلت به علي يا أرحم الراحمين.

-اللهم اجعلني في نهاية هذا العام الدراسي من المتفوقين، اللهم لا تضيع لي تعبًا ولا جُهدًا واجعلني يا رحمن يا رحيم من الذين ينجحون نجاحًا عظيمًا بإذنك.

-اللهمّ إنك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي وتعلم حاجتي، فأعطني سؤالي، واغفر لي ذنبي يا من يعلم خائنة الأعين، وما تخفي الصدور استغفرك وأتوب إليك وألجأ إليك وأتوكّل عليك.

-اللهم وفقني لما تحبه وترضاه واقضي حاجتي يا رب العالمين.

دعاء لطلاب الثانوية العامة

-اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك ماضٍ فيَّ حكمك عدلٌ فيَّ قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحد من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تفتح عليَّ فتوح العارفين بحكمتك وأن تنشر عليَّ من خزائن رحمتك.

-سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم عدد كل حرف كُتِبَ ويُكتَبُ إلى أبد الآبدين ودهر الداهرين يا أرحم الراحمين يا رب العالمين.

-يا جواد جد علينا وعاملنا بما أنت أهله إنك أنت أهل التقوى وأهل المغفرة، وغيرها من الأدعية بخصوص دعاء نهاية الامتحانات للنجاح.

-اللهم يا ذا الجلال والإكرام يا ذا الجود والإنعام ها قد انتهى العام الدراسي فوفقني في قادم الأعوام الدراسي إلى كل خير مثل هذا العام، واجعلني يا رحمن يا رحيم من عبادك الصالحين.

-اللهم مع نهاية العام الدراسي أسألك أن تخرجني من غياهب الجهل إلى نور العلم والإيمان والإسلام وأنت القادر على كل شيء يا ذا الجلال والإكرام.

search