الأحد، 07 يوليو 2024

05:00 ص

"ولاد رزق 3" يغرد منفردًا في الصدارة.. لمن الوصافة؟

ولاد رزق 3

ولاد رزق 3

زياد محمد

A A
سفاح التجمع

يُعرض عدد من الأفلام في السينمات، ويظل التنافس بينهم في إيرادات شباك التذاكر، إلا أن فيلم "ولاد رزق 3" ما زال يغرد منفردًا في الصدارة، يليه فيلم “اللعب مع العيال" بطولة الفنان محمد إمام..

وجاءت إيرادات شباك التذاكر أمس في السينمات، كالأتي، وفق بيان الموزع محمود الدفراوي، كالآتي:

فيلم "ولاد رزق 3" حقق  5.184.684 جنيه

فيلم "اللعب مع العيال" حقق  1.332.900جنيه

فيلم “عصابة الماكس” حقق 745.203 جنيه

فيلم " أهل الكهف" حقق407.897 جنيه

أبطال فيلم "ولاد رزق 3"

تدور أحداث "ولاد رزق 3 - القاضية" حول عودة أبطال الفيلم إلى عالم الجريمة والسرقة بعد أن واجهوا شبحًا من الماضي، ممّا يُضعهم في مواجهة مصيرية هي الأكبر والأخطر في تاريخهم.

يُشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية" نخبة من نجوم الفن المصري، منهم أحمد عز، وعمرو يوسف، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، أحمد الرافعي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف يتقدمهم النجم كريم عبد العزيز.

اللعب مع العيال

فيلم “اللعب مع العيال” يشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من أسماء جلال، وباسم سمرة، وحجاج عبد العظيم، وويزو، ومصطفى غريب.

عصابة المكس

 فيلم "عصابة الماكس" يضم بجانب أحمد فهمي العديد من النجوم، أبرزهم لبلبة، وروبي، وأوس أوس، وحاتم صلاح. والعمل من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان في تجربته الإخراجية الأولى.

أهل الكهف

يضم فيلم “أهل الكهف” نخبة من النجوم، أبرزهم خالد النبوي، وغادة عادل، وفتحي عبد والوهاب، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وريم مصطفى، ومحمود حميدة، وهاجر أحمد، وعبد الرحمن أبو زهرة، وصبري فواز، وعمرو عبد الجليل، ومصطفى فهمي.

search