الأحد، 07 يوليو 2024

03:52 ص

وصول المتهمين بخطف ابن وزير الصحة الأسبق لمحكمة الجنايات

شعار المحكمة

شعار المحكمة

حبيبة عاشور - محمد بخيت

A A
سفاح التجمع

وصل منذ قليل إلى محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة في زينهم، 10 متهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"خطف ابن وزير الصحة الأسبق".

وشدد حرس المحكمة من تواجده صباح اليوم السبت أمام محكمة زينهم المنعقدة في السيدة زينب.

علاقة صداقة

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات ووجهت لهم أنهم في 17سبتمبر الماضي، بمنطقة أول أكتوبر، خطفوا بالتحايل والإكراه المجني عليه، إذ أنه على إثر علاقة صداقة بين الأخير والمتهم الأول وتيقن الأخير بأنه ميسور الحال، أقام وباقي المتهمين تشكيلًا عصابيًا واتفقوا على خطف المجني عليه، ووضعوا مخططًا محكمًا بإعداد المتهم الأول وقسموا فيه الأدوار بينهم مستغلين الليل ساترًا لهم.

وكشف أمر الإحالة، أن المتهم الأول اصطحب المجني عليه لمحل تواجد المتهمين من الثاني للسابع بالطريق العام، وما إن أدركوه بعصبتهم قاموا بنقله بواسطة مركبته ومركبات أخرى مهددين إياه بواسطة سلاح أبيض لإحدى الوحدات السكنية المملوكة للمتهم بشارع المزرعة بمنطقة بشتيل مركز أوسيم.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهمين قاموا بنقله إلى وحدة سكنية أخرى محل تواجد المتهمين من الثامن للعاشر، والمملوكة لأهلية المتهمة الثانية بـ95 شارع راغب باشا الحمرة قسم ثان طنطا، وتمكنوا بتلك الوسيلة من إقصائه عن أعين ذويه، وحجزوا المجني عليه.

احتجزوا  نجل الوزير

وأشار أمر الإحالة، أن المتهمين احتجزوا المجني عليه بالوحدة السكنية المملوكة للمتهم الثالث، وكذا الوحدة السكنية المملوكة لأهلية المتهمة الثانية، حيث تناوبوا مراقبته وحبسه ومنعوه من مبارحة تلك الوحدة السكنية وكذا من حرية التنقل خلال فترة حدوث الواقعة.

search