الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:37 ص

الإعلانات الوهمية تضع "أنغامي" في موقف محرج.. ما علاقة بابلو وأبيوسف؟

بابلو وأبيوسف

بابلو وأبيوسف

زياد محمد

A A

تعرضت منصة "أنغامي"، لانتقادات لاذعة من جمهور الراب في الفترة الأخيرة، بسبب إعلانها في أكثر من مرة عن طرح أعمال غنائية، والتي تبين لاحقًا أنها وهمية.

وشوقت “أنغامي”، جمهور الراب منذ عدة أيام بشأن طرح تراك جديد يجمع بين مطربي الراب مروان بابلو، وأبيوسف، بعنوان " Smack that"، عبر حساباتهما الرسمية بالمنصة، وعلى حسب ما أعلنته المنصة أن الأغنية كان سيتم طرحها أمس.

إعلان منصة "أنغامي" لموعد طرح التعاون

الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا بين جمهور الراب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهاجموا منصة “أنغامي”، خاصًة أنها لم تكن المرة الأولى لجمهور مروان بابلو، إذ سبق وأن طرحت ألبوم بابلو كاملا، الأمر الذي تفاجأ به المتابعون، وسبب أزمة كبيرة لمطرب الراب.

انتقادات صفحات الراب

تعاون لم يتم طرحه

وكان أبيوسف أعلن مؤخرًا،  عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، عن طرحه لأغنية “الضبة"، بألبومه الماضي، ولكن تفاجأ مرة أخرى الجمهور بأنه لم يتم طرح الأغنية، ووجه بابلو رسالة لأبيوسف أيضًا، أنه سيتم طرح كليب جديد ثمرة تعاون بينهما، وأيضًا لم يتم طرحه.

ألبوم أبيوسف

خلافات بابلو وأبيوسف

وبعد أزمة عدم طرح الأغاني، سخر بابلو من أبيوسف في أغنيته “ليلي يا"، التي تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء فترة عرضها، وقال في الأغنية "بابلو تيجي فيتشر.. لأ مجيش.. طب فيهم حد حقيقي.. لأ مفيش"، وسخر بابلو من أغنية مروان موسى وأبيوسف، الذي جاءت بعنوان “لأ مفيش"، وبنفس الوقت سخر من عدم طرح أبيوسف الأعمال التي تعاون فيها معه.

ورد أبيوسف، خلال حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بجملة وحيدة وهي “حركة خاطئة”، ويشار إلى أن بداية كل هذا جاء بسبب انتقاد أبيوسف لإحدى أغاني بابلو وهي "الجميزة".

search