الخميس، 04 يوليو 2024

04:44 ص

نقل 4 طالبات للمستشفى.. إغماءات وتشنجات في امتحاني الفيزياء والتاريخ بالثانوية

طلاب

طلاب

المنيا- زينه الهلالي

A A
سفاح التجمع

أصيبت 4 طالبات، بحالة إعياء شديد أثناء أداء امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ ضمن امتحانات الثانوية العامة 2024، وتم نقلهن على الفور إلى المستشفى. 

تلقت غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بلاغا بإصابة 4 طالبات في الساعة الأولى من أداء امتحان مادة الفيزياء والتاريخ وهن لمياء محمود مدرسة السعيدية، أصيبت بهبوط وإغماء عام وتم نقلها للتأمين الصحي، وندى منصور أصيبت بتشنجات عصبية وتم نقلها للتأمين الصحي، وياسمين مصطفى أصيبت بهبوط عام بمعهد فتيات بني مزار الثانوي الأزهري وتم نقلها إلى مستشفى بني مزار المركزي، وعلياء عبدالعزيز أصيبت بتشنجات عصبية مدرسة سمالوط الابتدائية، وتم نقلها لمستشفى سمالوط النموذجي.

وأعلنت غرفة عمليات متابعة امتحانات الشهادة الثانوية بالمنيا عن نقل الطالبة إلى المستشفى لتلقي العلاج، وأكدت غرفة العمليات على استمرار باقي الطلاب في أداء الامتحان دون تأثر.

ويؤدي اليوم 37.432 طالبًا وطالبة في محافظة المنيا امتحانات الثانوية العامة، وينقسمون إلى مجموعتين، حيث يؤدي طلاب الشعبة العلمية والرياضية امتحان مادة الفيزياء، بينما يؤدي طلاب الشعبة الأدبية امتحان مادة التاريخ، وتُقام الامتحانات في 100 لجنة موزعة على 9 مراكز في المحافظة.

search