الجمعة، 12 يوليو 2024

06:27 ص

زوج متهمة بقتل "جواهرجي بولاق": عطفت على المتهم فقط (صور)

المتهمين داخل قفص الاتهام

المتهمين داخل قفص الاتهام

محمود رفاعي

A A
سفاح التجمع

قال زوج المتهمة الثانية “فادية” في قضية مقتل "جواهرجي بولاق"، إن علاقته بالمتهم الرئيسي لم تخرج عن إطار “عطف عليه”، نظرا لمروره بحالة نفسية سيئة الفترة الأخيرة.

وأضاف زوجة المتهمة، "الحمد لله على إخلاء سبيل زوجتي، وشكراً للقضاء المصري".

قرار المحكمة

وأجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في محكمة عابدين، محاكمة المتهمين بقتل جواهرجي مقيم في منطقة بولاق أبو العلا، وسرقة مشغولات ذهبية؛ لجلسة 28 يوليو للمرافعة، كما قررت المحكمة إخلاء سبيل 4 متهمين في القضية.

وكانت النيابة العامة قررت إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات لاتهامهم في جريمة قتل جواهرجي بولاق أبو العلا، وسرقة مشغولات ذهبية من المحل الخاص به.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا بوجود جثة لتاجر ذهب داخل المحل الخاص به، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمقر الحادث، وتبيّن السطو على المحل وسرقة محتوياته بالكامل، بعد قتل مالكه ويدعى حسني الخناجري، وشُكل فريق بحث لفحص كاميرات المراقبة الموجودة في محيط المحل، وسؤال شهود العيان لحل لغز الجريمة.

جريمة قتل الجواهرجي

وأكد مصدر مقرب من سير التحقيقات في القضية، أن قائمة المسروقات تتراوح بين كيلو وكيلو ونصف الكيلو من الذهب.

ودلّت التحريات في واقعة مقتل الجواهرجي حسني الخناجري بمنطقة بولاق أبو العلا بالقاهرة، أن الضحية تعرّض لإصابة في الرأس بفعل ضربه بآلة حادة.

وأضافت التحريات أن عاملًا بمحل الجواهرجي عمره 18 عامًا، اكتشف الجريمة وأدلى بأوصاف شخص حضر لشراء ذهب، وقتها.

وقال العامل إنه في أثناء تواجده بالمحل رفقة القتيل، حضر شخص بغرض شراء مشغولات ذهبية، وتركه في المحل وخرج قاصدًا شراء بعض الأغراض، وعقب عودته مرة أخرى فوجئ بوفاة مالك المحل، وسرقة بعض المشغولات الذهبية.

search