السبت، 06 يوليو 2024

05:07 م

تنسيق تمريض بعد الإعدادية 2024 الدقهلية.. اعرف الشروط

تمريض بعد الإعدادية 2024

تمريض بعد الإعدادية 2024

سفاح التجمع

يتساءل عدد من الطالبات عن تنسيق تمريض بعد الإعدادية 2024 الدقهلية، ضمن المدارس بديلة الثانوية العامة والتي يسعى البعض إلى معرفة كل التفاصيل الخاصة بها.

تنسيق تمريض بعد الإعدادية 2024 الدقهلية

وفيما يخص تنسيق تمريض بعد الإعدادية 2024 الدقهلية؛ أعلنت الهيئة العامة للتأمين الصحي فرع شمال شرق الدلتا، أن الدرجات الخاصة بالطالبات اللاتي سيتم قبولهن في المدرسة تبدأ من حد أدنى 250 درجة في الشهادة الإعدادية.


شروط تمريض بعد الإعدادية 2024

وفيما يخص شروط تمريض بعد الإعدادية 2024، والتي يفضل البعض الانضمام إليها؛ جاءت كالآتي:
-أن تكون المتقدمة من أبناء نفس المحافظة التي حصلت منها على الشهادة المذكورة.
-الاسم رباعي.
-عنوان السكن الحالي.
-المركز الاداري بالمحافظة التابع لها المدرسة المتقدم بها.
-الإدارة التعليمية التابعة لها المدرسة.
-رقم تليفون الطالبة ورقم تليفون ولي الأمر.
-الجنسية مصرية.
-شهادة حسن سير وسلوك 2 وفي حالة عدم مطابقة بيانات الطالبة مع الشروط المعلنة لن يتم النظر في الأوراق لطلب المقدم من خلال اللينك.
-يتم إدخال كافة البيانات المطلوبة للطالبة مع ضرورة تحديد العنوان الفعلي ليتم التوزيع التلقائي جغرافيا بالفروع التي بها أكثر من مدرسة.

 تمريض بعد الإعدادية 2024

-في حالة عدم حصول الطالبة على شهادة الصف الثالث الاعدادي فقط من نفس المحافظة احضار بطاقة لولي الأمر أو من له الولاية التعليمية من نفس المحافظة.

-الحد الأدنى للتقديم للمجموع 250 درجة والالتزام في القبول بالمجاميع الأعلى أولا ثم اجتياز اختبار القدرات وكشف الهيئة والاختبار الشخصي والكشف الطبي.


-يتم رفع الصور بملف pdf يحتوى على صورة شهادة الميلاد، وصورة شخصية حديثة للطالبة، وصورة الشهادة الإعدادية، وصورة بطاقة الرقم القومي لولى الأمر وتكون سارية، وإيصال مرافق لولى الأمر، وبيان درجات للصفين الأول والثاني من نفس المدرسة التي منحت الشهادة الإعدادية، وشهادة حسن سير وسلوك.

-في حالة استيفاء المستندات الورقية ومطابقتها للأوراق سيتم ظهوره على اللينك ويتم طباعة بطاقة الترشيح الخاصة بالطالبة من الموقع بعد التسجيل لتقديمها للمدرسة التي تم الترشيح لها ويتم التوجه إلى المدرسة وسيتم مراجعة الملفات بعد انتهاء موعد التقديم وسيتم مراجعة الملفات ومطابقاتها للشروط.

search