السبت، 05 أكتوبر 2024

10:40 ص

كامافينجا: سعيد بعدم مشاركة تيبو كورتوا في مباراة فرنسا وبلجيكا

إدواردو كامافينجا

إدواردو كامافينجا

أحمد زهران

A A

عبر لاعب المنتخب الفرنسي وريال مدريد، إدواردو كامافينجا، عن فرحته بعدم مشاركه زميله في الفريق الإسباني، البلجيكي تيبو كورتوا، في مباراة المنتخبين الديوك والشياطين الحمر.

تصريحات إدواردو كامافينجا

وقال إدواردو كامافينجا في تصريحات صحفية: “عدم اللعب كثيرًا مع منتخب فرنسا لا يجعلني سعيدًا بالطبع، ولكني أعلم أن وقتي سيأتي خلال الفترات المقبلة، والأهم حاليًا هو تحقيق الانتصارات والسير بعيدا في اليورو”.

وتابع: “عدم لعب تيبو كورتوا مع منتخب بلجيكا أمر جيد جدًا بالنسبة لنا، حيث يتصدى لجميع الكرات، هو رائع للغاية، وبالطبع عدم تواجده لمواجهتنا سيكون أمر إيجابي لنا”.

وأضاف: “أتذكر مباراتنا ضد بلجيكا في 2018، كنت أشاهدها مع عائلتي، وأتذكر هدف أومتيتي واحتفاله وأيضًا الأداء الرائع لإيدين هازارد”.

وبشأن لعبه في مركز الظهير الأيسر، قال: “أنا لا أستمتع بذلك ولكني لاعب، إذا كان عليّ أن ألعب كظهير أيسر فسأفعل ذلك وسأبذل قصارى جهدي”.

واختتم: “ديديه ديشامب وأنشيلوتي متشابهان ويمنحون الكثير من الحرية لي على أرض الملعب، وهذا ما يريده أي لاعب داخل الملعب في المباريات”.

موعد مباراة فرنسا وبلجيكا في دور الـ16 من يورو 2024

وستنطلق مباراة فرنسا وبلجيكا في دور الـ16 من يورو 2024، غدًا يوم الاثنين، 1 يوليو 2024، عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، وستذاع المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد للبطولة.

search