الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:03 ص

الضرب والسجن.. أصعب مشاهد سلمى أبو ضيف في "أعلى نسبة مشاهدة"

سلمي أبو ضيف

سلمي أبو ضيف

ندى إبراهيم

A A

كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف، تفاصيل أصعب مشاهدها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي.

وقالت، خلال لقائها في برنامج "ضيفي"، للإعلامي معتز الدمرداش،"، أن الضرب في أعلى نسبة مشاهدة كان حقيقيا سواء من الفنان محمد محمود الذي جسد دور والدها أو زوجها الذي جسد دوره الفنان أحمد الرافعي.

وأضافت قائلة "كنا بنصور في محكمة حقيقية والسجن ده حقيقي مش ديكور، وقعدنا في القفص 9 ساعات والمخرجة ياسمين كامل قالت لي هتفضلي واقفة جوه القفص".

واستكملت حديثها عن شخصية شيماء، قائلة "مسلسل أعلى نسبة مشاهدة كان تجربة لذيذة بس موترة، واستمتعت جدًا أني قعدت مع عيلة من الحطابة وعملت معايشة".

وأردفت خلال البرنامج، إن فيلم “أنف وثلاث عيون” كان نقطة تحول لها في السينما، ومسلسل أعلى نسبة مشاهدة نقطة هامة جدًا في حياتها.
 

شخصية شيماء 

ظهورها الأول

وتابعت “عملت مودلينج في يوم مفتوح وخدت ألف جنيه، ومعملتش فاشون شو في حياتي، وعملت مودلينج من 2014 لـ2017، وأول ظهوري كان في أغنية شيروفوبيا ومكنش في دماغي إني همثل بس لما كلموني على مسلسل حلاوة الدنيا كنت بتنطط ومش مصدقة نفسي”.

الفنانة سلمي أبو ضيف 

قصة الحب

واختتمت سلمى حديثها عن قصة حبها وعن حلمها للعالمية، قائلة “أتمنى أمثل في السينما العالمية، ولكن أدوار تمثل مصر هناك، وقصة حبي لزوجي رجل الأعمال إدريس عبد العزيز، حصلت صدفة في دبي والظروف لو سمحت نعمل فرح هنعمله، ولكن إحنا مشغولين الفترة دي”.

search