السبت، 05 أكتوبر 2024

02:04 م

احجز مقعدك بجوار نافذة الطائرة.. اعرف الطريقة

حجز مقعد الطيران بجوار نافذة الطائرة

حجز مقعد الطيران بجوار نافذة الطائرة

محمد جابر

A A

حجز مقعد بجوار نافذة الطائرة، مَيزة يفضلها الكثير من المسافرين على خطوط الطيران المختلفة، للاستمتاع برحلة السفر والتحليق عبر رؤية أفضل لما تحت السماء.

وفي إطار تقديم “تليجراف مصر” خدماته لمتابعية، نقدّم طريقة حجز مقاعد الطيران بجوار النافذة من دون عناء.

مصر للطيران 

لحجز مقعدك بجوار النافذة، توجه إلى موقع شركة مصر للطيران الإلكتروني أو التطبيق الخاص بها، أو من خلال مركز الاتصالات ووكلاء السياحة المعتمدين. بعد الدخول إلى الموقع عليك اختيار خدمة حجز تذكرة طيران، ثم اختر مواعيد رحلتك، ودرجة الحجز سواء خدمة اقتصادي، سياحي، درجة أولى، أفضل سعر لتذكرة الطيران، ثم اختر الكرسي الخاص بك، ويتوفر اختيار المقعد مقابل رسوم للعملاء المسافرين في الدرجة السياحية الدولية، واختيار مقعد النافذة يقارب 15 دولار كسعر متغيّر قد يضاف إليه المزيد وفقًا ليوم الحجز.

تطبيقات حجز المقاعد

وهناك تطبيقات أخرى شهيرة تستطيع من خلالها حجز مقعدك بجوار نافذة الطائرة، أبرزها "سيت جيري" seat guru ، الذي يقدّم خدمة حجز الطيران على أغلب شركات الطيران العالمية، والذي يوضح لك أفضل موقع لكرسي السفر في الطائرة.

وعبر الدخول على التطبيق seat guru ، تختار وجهتك من مطار الإقلاع إلى مطار الوصول، وتحدد تاريخ السفر والعودة، لترى صورة مخططة بها بيانات الحجوزات الخاصة بالمقاعد المميزة والتي ستلاحظها باللون الأخضر.

وبعد اختيار كرسيك بجوار النافذة سيظهر لك معلوماته (رقم المقعد، موقعة في الطائرة)، وإن وقع اختيارك على مقعد غير مفضل سيظهر لك في الشاشة أن موقع هذا المقعد ضعيف وعليك تغيره للأفضل.

وكلاء السفر 

يمكنك أيضًا الاستعانة بشركات السياحة والسفر، الموجودة في مدينتك أو منطقة وسط البلد في القاهرة، والتي تستطيع من خلال “سيستم” خاص بها إجراء حجوزات مقاعد الطيران بجوار النافذة.

من جانبها، قالت صاحبة أحد مكاتب السفر والسياحة، راندا العدوي، إن هناك العديد من شركات السياحة ومكاتب السفر تقدّم الخدمات الخاصة بحجوزات الطيران على متن شركات الطيران المحلية والعالمية، وأفضل سعر وأفضل مطار يوفر على المسافر الجهد والمال.

وأوضحت راندا أن مكاتب السفر تستطيع من خلال السيستم الخاص بها (سيستم جاليليو أو أماديوس) أن تختار للعملاء أفضل مقعد داخل الطائرة سواء بجوار النافذة أو وفقًا للدرجات التي يريدها العميل، مثل السياحية والاقتصادية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search