الأحد، 07 يوليو 2024

04:22 ص

مجموعة العربي تصنع منتجات "هيلز" الألمانية في مصر

رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي وممثل شركة العربي وهيلر

رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي وممثل شركة العربي وهيلر

محمود كمال

A A
سفاح التجمع

وقعت مجموعة العربي، مذكرة تفاهم مع هيلر الألمانية، بهدف تصنيع منتجات "هيلر" بمكونات مصرية، لدعم التصنيع المحلي وزيادرة الصادرات، بحضور رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي.

وقال محمد العربي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربي، إن توقيع مذكرة التفاهم يأتي تماشيًا مع توجهات الدولة لزيادة الصادرات وتعميق التصنيع المحلي، موضحًا أن المذكرة من شأنها توفير العملة الأجنبية من خلال تصدير المكونات التي سيتم تصنيعها في مصر، بالإضافة إلى توفيرها المزيد من فرص العمل.

أضاف العربي أن المجموعة أنشأت "شركة العربي ألمانيا" بهدف تصدير منتجاتها بكل دول أوروبا والعالم، من خلال الاستفادة من التكنولوجيا الألمانية.

ومن المقرر أن تبدأ المرحلة الأولى من التصنيع في الربع الأولى من العام الجاري باستثمارات تصل إلى 70 مليون يورو خلال الثلاث سنوات الأولى، بحسب ما تم توقيعه في مذكرة التفاهم.

رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وممثل شركة العربي وهيلر الألمانية

وقال رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، إنه يتطلع إلى استمرار العمل مع المفوض الأوروبي لشئون الجوار والتوسيع في تنفيذ برامج التعاون بالمحاور الستة التي تضمنها الإعلان المشترك بين مصر والاتحاد الأوروبي.

أضاف مدبولي، خلال مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك، اليوم السبت، أن العلاقات المصرية الأوروبية تشهد زخمًا كبيرًا على مختلف الأصعدة، موضحًا أن عقد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك هو تأكيد لقوة هذه العلاقات والتعاون المشترك بين الجانبين.

search