السبت، 06 يوليو 2024

06:40 م

الاتحاد: "VAR" الكرة المصرية خارج نطاق الخدمة والعدالة غائبة بالدوري

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

عبدالمنعم الالفى

A A
سفاح التجمع

أرسلت إدارة نادى الاتحاد السكندري، احتجاجا رسمياً للاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة، ضد طاقم تحكيم مباراة اليوم أمام نادي الداخلية بقيادة الحكم محمد العتباني تستنكر فيه الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة اليوم.
وأشارت إدارة النادي إلى أن حكم المباراة لم يكن موفقاً على الإطلاق واتخذ العديد من القرارات أضرت بالفريق وأبرزها على الإطلاق عدم احتساب هدف صحيح للاعب مابولولو في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول اتفق جميع من شاهد و تابع المباراة على صحته،  كان هذا الهدف غير المحتسب و الذى تم إلغاؤه كفيلا بتغيير سير وأحداث المباراة بشكل كبير، وأثر بشكل مباشر على النتيجة النهائية للمباراة.
وأوضحت إدارة زعيم الثغر، أن مثل هذه القرارات والأخطاء التحكيمية المؤثرة على نتائج المباريات، من شأنها التأثير سلباً على مسيرة الفريق وإضاعة مجهوداته، وطالب نادي الاتحاد السكندري، بضرورة إيجاد حلول سريعة وعاجلة لإنقاذ المسابقة من قبل رابطة الأندية حيث تعددت الشكوى من معظم الأندية من القرارات التحكيمية غير العادلة وأصبحت العدالة غائبة بحق عن مباريات الدوري المصري لكرة القدم.

التعادل يحسم مباراة الاتحاد والداخلية

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أحداث المباراة التي جمعت بين الاتحاد والداخلية، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وافتتح مابولولو لاعب الاتحاد، تسجيل أهداف اللقاء مبكرًا بالدقيقة 9 أمام الداخلية، ولكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل.

وعاد مابولولو، لتسجيل الهدف الأول للاتحاد، بالدقيقة 51، أمام الداخلية، عن طريق ركلة جزاء.

وأدرك إسلام عبدالنعيم، التعادل بالدقيقة 67، لينقذ فريق الداخلية من الهزيمة أمام الاتحاد، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الاتحاد والداخلية في الدوري

يتواجد الاتحاد في المركز العاشر برصيد 37 نقطة خلف الزمالك وسيراميكا كليوباترا بفارق الأهداف فقط، بينما يحتل فريق الداخلية المركز السابع عشر برصيد 19 نقطة.

search