الثلاثاء، 02 يوليو 2024

03:42 ص

مجنون مذيعة شهيرة يطاردها حتى مدينة الإنتاج الإعلامي: "عايز اتجوزها"

مدينة الإنتاج الإعلامي

مدينة الإنتاج الإعلامي

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A
سفاح التجمع

اعترف مدير مبيعات، بالأسباب التي دفعته إلى مطاردة مذيعة تلفزيونية شهيرة، وتتبعها في كل مكان تذهب إليه حتى القبض أمام مدينة الإنتاج الإعلامي.

"عجباني ونفسي توافق تتجوزني"، بهذة الكلمات بدأ مدير المبيعات اعترافاته أمام رجال المباحث بالجيزة، والذين ألقوا القبض عليه بعد تلقيهم بلاغا منها.

القبض على معجب بمذيعة شهيرة أمام مدينة الانتاج الأعلامى بأكتوبر

وقال المتهم إنه معجب بالمذيعة و"يتفحص صورها كل يوم ويراسلها على فيسبوك، ويطلب منها في رسائله الموافقة على رؤيتهومنحه فرصة عرض الارتباط عليها"، مضيفا أنه لم تجيبه حتى قرر أخذ الخطوة، وانتظرها أمام مدينة الإنتاج الإعلامي، لكنه فؤجئ برد فعلها العنيف تجاهه.

أضاف، أنه بمجرد رؤيتها أمام مدينة الإنتاج الإعلامي، بادر بطمأنتها أنه لا ينوي أذيتها، وأن “مطاردته لها” نابعة من رغبة حقيقية في الارتباط بها، لكنها اتصلت بالشرطة وأبلغت عنه.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء محمد شرقاوي، مدير مباحث الجيزة، إخطارا من المقدم محمد داود، رئيس مباحث قسم شرطة أكتوبر ثالث، مفاده تلقيه بلاغا من الخدمات الأمنية بمدينة الإنتاج الإعلامي، بتلقى اتصال من مذيعة بإحدى القنوات بوقوف شخص مجهول أمام المدينة ومطاردته لها.

 انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وألقى القبض على المتهم، وتبين أنه يدعى “أحمد. ط”، وبسؤال المذيعة، قالت إن المتهم دائم مراسلتها عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك" ومطاردتها، وفي المرة الأخيرة طلب مقابلتها لكنها لم ترد عليه.

أضافت، أنها تفاجئت به يقف أمام مدينة الإنتاج الإعلامي، وأبلغت عنه واقتادته أجهزة الأمن إلى قسم الشرطة للتحقيق معه، وطلبت المبلغة بأخذ تعهد عليه بعدم التعرض لها مرة أخرى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

search