الثلاثاء، 02 يوليو 2024

04:15 ص

وايت نايتس: مجلس الزمالك يُنفذ أوامر ويلعب على عاطفة الجمهور

جماهير الزمالك

جماهير الزمالك

محمد علي

A A
سفاح التجمع

وجهت جماهير الوايت نايتس، رسالة شديدة اللهجة لمجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بعدما قرر المشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا والتراجع عن قراره بعدم خوض مباريات الدور الثاني بالدوري، لحين تلبية مطالبه.

وعبروا عن ذلك في بيان رسمي جاء نصه كالتالي:

"كُنا قد تابعنا الأحداث الأخيرة في مناخ الكرة المصرية وخطوة نادينا الكبيرة للإصلاح وبداية أخذ الحق، وباركنا في الكواليس بالتواصل مع بعض المقربين لمجلس الإدارة (دون أي منفعة أو مقابل أو أي عوائد مادية تعود علينا من مصالح خاصة من عضو فى مجلس الإدارة، أو شيكات بنكية مدفوعة بمبلغ وقدره) والتفاصيل لن نخوض فيها الآن ولكن للحديث فى هذه النقطة تحديداً بقية ولكن فى الوقت المناسب".

تابع: "باركنا الخطوة وشجعناها كخطوة تغيير شاملة قد تضمن فيما بعد الإفراج عن المدرجات المصرية وهويتها المعروفة بعيدًا عن الأراجوزات والجمهور الصوري الذي يكمن داخل المدرجات في الفترة السابقة، وكنا منتظرين النتائج بشغف كامل ونتابع لحظة بلحظة من خلال التواصل مع أشخاص موثوق بهم داخل نادينا العظيم بدورنا الداعم الرئيسي لمعشوق الجماهير ولكن جاءنا وجائهم الخذلان التام".

أكمل:"فبعد ما كنا وكانوا متأهبين ومستعدين لتكملة المشوار والمُضي في الطريق بلا خوف جاءت الضغوطات غير الطبيعية من رؤوس الكرة والمنظومة في مصر بوعود هاوية لا ترتقي أبدًا لمطالب نادينا العظيم وجمهوره".

أضاف: "فيا جمهورنا العظيم و يا أبناء المجموعة لم ولن نبخل أبدًا في التواصل وتحريك المياه الراكدة حتى وإن غبنا عن مدرجاتنا الغالية، ولكن كانت الظروف أقوى من الجميع، ونحن هنا ليس للدفاع عن مجلس الإدارة فمثله مثل سابقه مقهور بالأمر وصوري ينفذ أوامر ويلعب على عاطفة الجماهير".

واصل:" ومن هنا نُحدثكم من المنبر التاريخي لجمهور الزمالك عامةً ولأبناء المجموعة خاصةً، قلنا سابقًا ونؤكد مرارًا وتكرارًا إذا أردتم أن تكونوا جزءًا من هذه المسرحية القذرة بتزييف صور المدرجات وصنع منافسة مزيفة، فنحن نتبرأ من هذه المسرحية ما دُمنا أحياء". 

استرسل: "كنا قد أعلناها سلفًا ونؤكدها أيضاً دون ملل او كلل أن الحل الوحيد لتنفيذ مطالب الجماهير مقاطعة المدرجات مقاطعة كلية اعتراضًا على قمع الجماهير وسلب حريتهم وإجبارهم، وهزلية المنافسة وعدم تحقق وتوافر شروطها".

دعوة للجماهير لمقاطعة المدرجات

أتم:"وعليه؛ نُجدد الدعوة لجموع الجماهير المصرية بمقاطعة المدرجات حتى يعود الحق لأصحابه وأن تكون المقاطعة مستمرة حتى تتم تنفيذ مطالب الجمهور فلا يليق بجماهير نادي الزمالك أن تنجر لنفس الخطأ الذي انجر إليه مجلس الإدارة بعدم لعب مباراة واحدة فقط وإهداء المنافس ثلاث نقاط ساعدوه في مشواره في مسيرة الدوري، وأنها تقاطع مبارة واحدة ثم تستكمل الحضور وتتناسى كل شيء وكأن شيئًا لم يكن، فهذا لا يختلف كثيرًا عن المتخاذلين داخل الإدارة المشبوهة المدارة من سيئ الذكر ممدوح عباس".

search