الثلاثاء، 02 يوليو 2024

04:08 ص

"الحكام" تنفي امتثال "قمر الدولة" للتحقيق بسبب إمام عاشور

الحكم نادر قمر الدولة

الحكم نادر قمر الدولة

محمد فتحي

A A
سفاح التجمع

نفى نائب رئيس لجنة الحكام محمد فاروق، ما تردد عن نيتهم تحويل الحكم الدولي نادر قمر الدولة إلى التحقيق بعد التقاطه رفقة عائلته صورا تذكارية مع لاعب الأهلي إمام عاشور.

وأعرب فاروق عبر تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر"، عن دهشته من الأقاويل التي ترددت بأن "قمر الدولة" مستبعد من لقاءات الأهلي المقبلة بعد الكشف عن انتمائه الكروي.

وأكد أن نادر قمر الدولة، حكم كبير واللجنة تفهمت أسباب الواقعة، ولا صحة لتهميشه في المباريات المقبلة.

مصدر يكشف كواليس صورة أسرة قمر الدولة مع لاعب الأهلي

وكشف مصدر مقرب من الحكم نادر قمر الدولة الذي أدار مباراة الأهلي وفاركو أمس في الدوري كواليس الصورة التي التقطها لعائلته مع إمام عاشور نجم القلعة الحمراء عقب هذا اللقاء.

وقال المصدر لـ"تليجراف مصر" إن نادر قمر الدولة اصطحب عائلته إلي ملعب القاهرة لمشاهدته في إدارة المباراة وعقب هذه المواجهة أصر نجله"محمد" علي التقاط صورة تذكارية مع إمام عاشور.

أوضح: وقت الصورة كان إمام عاشور قد قام بخلع قميصه إذ أهداه إلي إحدي الفتيات من ذوي الاحتياجات الخاصة وهذا ما جعل بعض مواقع التواصل الاجتماعي تهاجم الحكم.

أضاف المصدر: نادر قمر الدولة وقف أثناء التقاط الصورة وسط زوجته وإمام عاشور ومع ذلك هاجمه البعض وهو هجوم غير مبرر بل إن بعص الصفحات علي مواقع التواصل الاجتماعي اتهمته بالإنحياز للأهلي مع انه أدار المباراة بكفاءة شديدة للغاية دون الانحياز لفريق علي حساب الآخر.

وكشف: نجل الحكم سبق وان التقط صورًا تذكارية مع عدد من نجوم الكرة مثل شيكابالا وفرجاني ساسي وغيرهم وبالتالي فكرة انحياز الحكم للأهلي غير منطقية وإمام وغيره من النجوم هم شخصيات عامة لهم معجبين وأمر طبيعي أن يلتقطون صورًا معهم.

search