السبت، 06 يوليو 2024

09:11 م

"شاومي" تطرح ساعتها الذكية Mitu Kids Watch 7A

ساعة Mitu Kids Watch 7A

ساعة Mitu Kids Watch 7A

محمود كمال

A A
سفاح التجمع

أطلقت Xiaomi ساعة Mitu Kids Watch 7A الذكية المزودة بتقنية 4G LTE ومكالمات الفيديو عالية الدقة وتتبع الذكاء الاصطناعي والمزيد.

وأصدرت الشركة Mitu Kids Watch 7A كنموذج منخفض السعر لساعتها الذكية الشهيرة للأطفال، حيث تتميز Mitu Kids Watch 7A بميزات أمان محسنة ومكالمات فيديو واضحة وبطارية طويلة الأمد، مما يجعلها خيارًا جذابًا للآباء الذين يبحثون عن راحة البال.

وتم تصميم Xiaomi Mitu Kids Watch 7A مع الأخذ في الاعتبار سلامة الأطفال وتتميز بنظام أمان GPS شامل من 9 مستويات.

ويستخدم تتبع الموقع المدعوم بالذكاء الاصطناعي لتوفير موقع داخلي دقيق يغطي أكثر من 4000 مركز تسوق ومحطة رئيسية.

مميزات ساعة Mitu Kids Watch 7A

وتقوم الساعة بإعلام الوالدين عندما يدخل الطفل أو يغادر موقعًا محددًا مسبقًا، مثل المنزل أو المدرسة، أو إذا كان هناك تغيير غير متوقع في مسار السفر.

بالإضافة إلى ذلك، يقوم بتخزين نسخة من سجل المواقع لمدة تصل إلى 90 يومًا، حتى يتمكن الآباء من رؤية المواقع السابقة لأطفالهم.

وتضمن الكاميرا الأمامية بدقة 2 ميجابكسل ذات زاوية عرض واسعة إجراء مكالمات فيديو واضحة وسلسة، ويؤدي ذلك إلى تحسين التواصل البصري بين الوالدين والطفل ويسمح للآباء برؤية ما حول طفلهم، مما يجعلهم يشعرون براحة أكبر.

ساعة Mitu Kids Watch 7A

وتدعم الساعة أيضًا شبكات 4G LTE، وتتميز بشاشة TFT بقياس 1.4 بوصة، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 48 ميجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 ميجابايت.

وتم تجهيز ساعة الأطفال الذكية من Xiaomi ببطارية تبلغ سعتها 950 مللي أمبير في الساعة ومجموعة شرائح منخفضة الطاقة وخوارزميات محسنة لتوفير الطاقة.

ويمنحك هذا عمر بطارية طويلًا بحيث تدوم ساعتك طوال اليوم دون الحاجة إلى شحنها كثيرًا.

وتأتي Mitu Kids Watch 7A بثلاثة ألوان نابضة بالحياة وتتميز بتصميم متين جديد لمزيد من المتانة، كما أنه مقاوم للماء حتى عمق 20 مترًا، لذلك يمكنك ارتدائه بثقة أثناء لعب أطفالك أو غسل أيديهم.

search