الثلاثاء، 02 يوليو 2024

04:14 ص

محمد صبحي يوقع على عقود تجديده للزمالك 4 سنوات| خاص

محمد صبحي

محمد صبحي

محمد علي

A A
سفاح التجمع

وقع محمد صبحي حارس مرمى فريق الزمالك، على عقود تجديده للفارس الأبيض لمدة 4 سنوات مقبلة.

علم “تليجراف مصر” أن مجلس الزمالك اجتمع مع الحارس عقب نهاية مباراة سيراميكا كليوباترا مباشرة، وتم توقيع العقود، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن التجديد. 

أوضحت مصادر أن الزمالك سيعلن عن تجديد التعاقد مع حارسه خلال الساعات المقبلة، بعد ترضية محمد صبحي ماليا وتعديل عقده.

الزمالك يمطر شباك سيراميكا برباعية في الدوري

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة.

افتتح الزمالك المباراة بضغط مبكر مسجلا الهدف الأول في الدقيقة الرابعة عقب كرة عرضية نموذجية من الجهة اليمنى من أحمد مصطفى زيزو، استقبلها مصطفى شلبي برأسية قوية سكنت شباك الحارس محمد بسام.

استعاد سيراميكا كليوباترا عافيته سريعا وعادل النتيجة في الدقيقة 21 بأقدام النيجيري جون إيبوكا، الذي سدد الكرة في الشباك، عقب تمريرة نموذجية من صديق إيجولا.

العودة للتقدم

لم يستمر التعادل طويلا، لينجح الزمالك في العودة للتقدم مرة أخرى في الدقيقة 41 من زمن المباراة، عقب تسديدة قوية من ناصر ماهر من خارج منطفة الجزاء، تصدى لها الحارس محمد بسام، وتابعها نبيل دونجا لتسكن شباك محمد بسام، وتصبح النتيجة تقدم الفارس الأبيض 2/1.

سيراميكا يعادل النتيجة

عادل سيراميكا كليوباترا النتيجة في الدقيقة 72 من زمن المباراة، برأسية نموذجية من صديق إيجولا، عقب تمريرة متقنة من أحمد ياسر ريان من الناحية اليمنى، لتصبح النتيجة 2/2.

لم يكتف الزمالك بنتيجة التعادل، مسجلا ثالث الأهداف بالدقيقة 89، عن طريق لاعبه إبراهيما نداي عقب تمريرة من أحمد مصطفى زيزو.

عزز الزمالك تقدمه بهدف رابع بالدقيقة الأولى من الوقت الضائع 90+1، بتسديدة قوية من أحمد مصصطفى زيزو عقب تمريرة من إبراهيما نداي، لتنتهي المباراة بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 4/2.

موقف الفريقين في الدوري عقب مباراة اليوم

عقب مواجهة اليوم، يحتل الزمالك المركز الثامن في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة، بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز التاسع بنفس الرصيد من النقاط.

search