الخميس، 04 يوليو 2024

01:11 م

محمد رمضان يجري البروفة الأخيرة لحفل ختام مهرجان موازين

محمد رمضان

محمد رمضان

ميرونا سامي

A A
سفاح التجمع

أعلن الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، عن إجراء الاستعدادات الأخيرة لحفله في المغرب.

وكان من المفترض أن يقام حفل محمد رمضان أمس السبت، إلا أنه تم تغيير الموعد إلى اليوم الأحد 30 يونيو في ختام مهرجان موازين.

وترددت بعض الأنباء عن إلغاء الحفل، بسبب وفاة والدة ملك المغرب محمد السادس.

وكتب رمضان قائلا: "من البروفة الأخيرة لختام مهرجان موازين، أشوفكم الليلة ثقه في الله نجاح".

أعمال منتظرة لمحمد رمضان

ينتظر الجمهور عرض فيلم "أسد أسود" الذي يشارك فيه محمد رمضان البطولة مع رزان جمال، خالد الصاوي، وماجد الكدواني، ومن تأليف محمد دياب، وشيرين دياب، وخالد دياب، وتدور أحداثه في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك، ويقدم قصة تشويقية تاريخية مليئة بالإثارة.

يضم الفيلم نخبة من النجوم منهم شريف سلامة، علي قاسم، وأحمد عبدالحميد.


أحدث أعمال محمد رمضان


آخر أعمال محمد رمضان في الدراما كان مسلسل جعفر العمدة" 2023، من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.

ضم المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم بينهم زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذر رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، وطارق النهري.

آخر أعمال رمضان في الغناء

وطرح الفنان محمد رمضان،كليب أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “مفيش كده”، احتفالا بعيد الأضحى المبارك، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع  الفيديوهات “يوتيوب”.

ونشر رمضان مجموعة صور له من كواليس تصوير الكليب عبر حسابه على “إنستجرام”، مرفقة بتعليق “(مفيش كده) بعد أقل من ساعتين، على قناتي ميعادنا الساعة 6 بتوقيت القاهرة، ثقة في الله بالنجاح ده مفيش كده”. 

search