السبت، 06 يوليو 2024

08:11 م

ياسر حمد: رحلت عن الزمالك لهذا السبب

ياسر حمد

ياسر حمد

كريم عبدالكريم

A A
سفاح التجمع

كشف المدافع الفلسطيني ولاعب نادي الزمالك، ياسر حمد، سبب رحيله عن الفارس الأبيض.

وقال ياسر حمد في تصريحات عبر برنامج مساء أون المذاع عبر قناة “أون تايم سبورت1”: “قررت الرحيل عن صفوف الزمالك، بعد عدم مشاركتي مع الفريق في الفترة الأخيرة”.

وأضاف: “أخذت قرار الرحيل بعدما لم تتح لي الفرصة للعب مع اللاعبين، والتواجد بداخل التشكيل الأساسي، وشاركت في مباراتين فقط وهذا عدد قليل جداً”.

وتابع: “المدير الفني للفريق جوزيه جوميز، هو المسؤول عن عدم مشاركتي مع الفريق، ولم يخبرني ماذا ينقصني حتى أقوم بالمشاركة مع الفريق”.

وأكمل: "بعدها اعتقدت أن المدرب لن يعتمد علي في المباريات المقبلة، ووقتها قررت الرحيل عن النادي، وأنا لم أشارك لمدة 5 شهور، ولكن المشاركة في المباريات بالنسبة للاعب هي أهم شيء”.

واختتم: “أتمنى التوفيق لصالح نادي الزمالك في الفترة المقبلة، كنت سعيد بجهور النادي ودعمهم لي”.

أزمة منتظرة بين ياسر حمد والزمالك

كشف مصدر داخل  نادي الزمالك  عن تفاصيل موقف مستحقات الفلسطيني ياسر حمد، مدافع الأبيض، لا سيما بعد الموافقة على رحيله بنهاية يونيو الجاري، ليلحق بزمليه في الفريق محمود علاء

وقال المصدر في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إن النادي لا يمانع فسخ التعاقد مع المدافع الفلسطيني ورحيله بنهاية الشهر الجاري في مقابل التنازل عن جزء من مستحقاته المتأخرة، لكن اللاعب يريد الحصول عليها كاملة، وهو ما قد يؤدي إلى ظهور أزمة بين الطرفين.

وكيل اللاعب الفلسطيني يحاول إقناعة بالبقاء في صفوف الأبيض وعدم رحيله بنهاية الشهر، لا سيما بعد رحيل محمود علاء وخروج حسام عبد المجيد للمنتخب الأولمبي، وهو ما يتيح له الفرصة للعب بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تعقد جلسة بين إدارة  الزمالك وياسر حمد خلال الساعات المقبلة للاستقرار على قرار نهائي بشأن التنازل عن جزء من مستحقاته أو التنازل عنها.

search