الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:11 ص

مدحت صالح يتألق في حفل دار الأوبرا

مدحت صالح

مدحت صالح

ميرونا سامي

A A

تألق الفنان مدحت صالح في حفله الغنائي الذي أقيم ليلة أمس بدار الأوبرا المصرية على المسرح الكبير بقيادة المايسترو أحمد عامر وعازف البيانو عمرو سليم.

وبحفل كامل العدد استمتع الحضور بباقة غنائية متنوعة ومميزة من أغانيه القديمة والجديدة وأغاني من الطرب الجميل لكبار الملحنين من بينهما: “زي ما هي، قلب واحد ثلات سلامات، بحلم على قدي، كوكب تاني، النور مكانه في القلوب وغيرها من الأغاني المميزة”.

مدحت صالح من حفل الأوبرا 
مدحت صالح من حفل الأوبرا 

أحدث الأعمال

أصدر مدحت صالح، مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "شهم ابن شهم"، قدمها على شكل ديو مع الشاعر الغنائي ومطرب الراب خالد تاج الدين، الأغنية من كلمات وألحان خالد تاج، وتم تسجيلها بصوت أسامة كمال، وميكس وماستر إسلام زكي، وأخرجها أيمن نور.

مدحت صالح مر حفل الأوبرا

كما شارك صالح، في الأوبريت الغنائي الوطني الجديد "يا روح الروح". كتب كلمات الأوبريت الشاعر الفلسطيني رامي اليوسف وعلاء الزعبي، وألحان الفنان اللبناني سليم سلامة، وتوزيع موسيقي للفنان اللبناني طوني سابا. 

وشارك في الغناء نخبة من الفنانين من مختلف الدول العربية، من مصر المطربة غادة رجب وشقيقتها نيفين، ومن الأردن ديانا كرزون، وصفاء سلطان، وغادة عباسي، وهاني متواسي، وزين عوض، ومن تونس المطرب الكبير لطفي بوشناق، ومن فلسطين عمار حسن، وصابرين كمال، ومن لبنان معين شريف، وعلاء زلزلي.

search