السبت، 06 يوليو 2024

06:38 م

والتر صامويل: غياب ميسي يُغير أسلوب اللعب.. وجارناتشو يستحق فرصة

والتر صامويل

والتر صامويل

أحمد زهران

A A
سفاح التجمع

أعرب الأرجنتيني والتر صامويل، مساعد لونيل سكالوني، مدرب منتخب التانجو، عن سعادته بعد تحقيق المنتخب الأبيض السماوي الفوز على نظيره بيرو بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كوبا أمريكا.

والتر صامويل 

وقال والتر صامويل تصريحات في المؤتمر الصحفي عقب مباراة بيرو: “نحن سعداء بالأداء الذي قدمناه في الدور الأول من كوبا، هناك العديد من اللاعبين الذين قدموا أداء جيدا نحن نثق بالفريق أكمله”.

وتابع: “الآن سوف تأتي مرحلة الإقصاء من البطولة، وعلينا أن نكون مستعدين لذلك الأمر، نطلب من اللاعبين أن يكونوا صبورين فقط”.

وأضاف: “نحن نعلم أنه عندما لا يكون ميسي موجودا فعلينا تغيير أسلوب لعبنا بالكامل، لقد كان في غرفة تغيير الملابس وحالته تتحسن تدريجيا، لا يزال هناك بضعة أيام من المبكر التحدث عن الأمر نحن نريد الاستماع إليه والتحدث مع الطبيب”.

وأكمل صامويل: “جارناتشو لعب بشكل جيد لقد رأيناه، كان من المهم أن يحصل على فرصة، هؤلاء الشباب يثيرون حماسنا نحن سعداء جدا بالطبع”.

وواصل: “سكالوني كان حاضرًا وموجودًا في جميع مراحل الإعداد للمباراة، نحنُ قمنا بتنفيذ ما تم التخطيط له لهذه المباراة، كنا نريد الضغط على بيرو وتنفيذ الهجمات عبر دي ماريا وجارناتشو لكن هذا كان صعبا، كنا نعلم أن هذا الأمر قد يحدث”.

واختتم: “نحن نحب تحليل المباريات بعد انتهاءها، لاوتارو سجل هدفين ونحن سعداء بذلك والدفاع قدم أداء جيدا لدينا ثقة كاملة في الفريق”.

أحداث المباراة بين المنتخبين

افتتح أهداف المباراة لاعب المنتخب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة الـ47 من عمر اللقاء، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة الـ87.

ركلة جزاء مهدرة

شهدت المباراة إهدار لياندرو باريديس لاعب الأرجنتين ركلة جزاء في الدقيقة الـ72 من عمر اللقاء.

موقف الأرجنتين في كوبا أمريكا

واحتل المنتخب الأرجنتيني صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة، إذ خاض ثلاث مباريات، حقق في جميعها الفوز.

موقف بيرو في كوبا أمريكا

فيما يقع فريق بيرو في المركز الأخير بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة وحيدة، إذ خاض ثلاث مباريات، حقق تعادلا وحيدا، ولم يستطع الفوز في أي مباراة، وتلقى هزيمتين.

موعد مباراة الأرجنتين المقبلة

ويلعب منتخب الأرجنتين مباراته المقبلة ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024، يوم الجمعة 5 يوليو، ولكن لم يتحدد الطرف الثاني بعد.

search