الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:32 ص

وظائف تبدأ من 10 آلاف جنيه في السفارة الأمريكية.. الرابط وشروط التقديم

وظائف

وظائف

سفاح التجمع

أتاحت السفارة الأمريكية بالقاهرة، وظائف تبدأ من 10 آلاف جنيه كما أعلنت عن جميع التفاصيل الخاصة بتلك الوظائف، عبر موقعها الإلكتروني.

وظائف تبدأ من 10 آلاف جنيه

وأوضحت السفارة التفاصيل الخاصة بـ وظائف تبدأ من 10 آلاف جنيه وهي لوظيفة أخصائي زراعي، على أن تبدأ بداية التسجيل في الوظيفة من 13 يونيو 2024 لـ 4 يوليو 2024.

وقالت السفارة عبر موقعها الرسمي أن الراتب الخاص بالوظيفة 26098 دولارا سنويا أي 1261102 ألف جنيه مصري سنويا، فهي حوالي 105091 ألف جنيه شهريًا، على أن تكون ساعات العمل في الأسبوع 40 ساعة.

وظائف خالية بالسفارة الأمريكية

وبشأن وظائف خالية بالسفارة الأمريكية، أكدت السفارة أنه يجب أن يكون المتقدم ذات خبرة عمل لا تقل عن خمس سنوات في واحد أو أكثر من مجالات الاقتصاد الزراعي، والسياسة الزراعية، وتجارة السلع، وتحليل/ أبحاث التسويق التي تتضمن تحليلًا مكثفًا وكتابة تقارير.

شروط التقديم في وظيفة السفارة الأمريكية

أما عن شروط التقديم في وظيفة السفارة الأمريكية، أوضحت عبر موقعها الرسمي أن تتضمن الشروط حصول المتقدم على درجة البكالوريوس في الاقتصاد الزراعي أو التسويق الغذائي والزراعي أو الزراعة أو الأعمال الزراعية أو التجارة الدولية.
 

 وظيفة السفارة الأمريكية

بالإضافة إلى أنه يجب على المتقدم لشغل الوظيفة أن يكون لدي المتقدم رخصة قيادة سارية، وقادرًا على قراءة وتفسير إجراءات التشغيل والسلامة، وفهم الرسومات التشغيلية والمنشورات الفنية، ويجُيد اللغة الإنجليزية (بطلاقة) مطلوب القراءة/ الكتابة/ التحدث.

وعلى من يريد التقديم على تلك الوظيفة أن يسجل البيانات الخاصة به عبر الرابط الآتي.. اضغط هنا

أوراق التقديم في وظيفة السفارة الأمريكية

وأتاحت السفارة الأمريكية عدد من الأوراق التي يجب على المتقدم أن يقدمها إلى المسؤولين للانضمام لتلك الوظيفة، وهي كالآتي:

- إثبات الجنسية (البطاقة الشخصية أو جواز السفر).

- تصريح العمل (لغير المصريين).

- الشهادة العسكرية للرجال فقط (للمصريين).

- شهادة الثانوية العامة.

- رخصة قيادة سارية المفعول.

search