الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:17 ص

ضبط 27 ألف حالة إشغال طريق في فاقوس بالشرقية

حالة اشغال

حالة اشغال

مصطفى منازع

A A
سفاح التجمع

شنت الأجهزة الأمنية بالشرقية، حملة أمنية استهدفت دائرة قسم شرطة فاقوس استهدفت المقاهي والمطاعم المخالفة.

أسفرت جهود الحملات الأمنية خلال الآونة الأخيرة عن تنفيذ عدد 15 قرار غلق مقهى مخالف ضبط عدد 27050 حالة إشغال طريق  عدد 21224 مخالفة تحرير عدد 1347 محضر إشغال. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى استمرار الحملات الأمنية.

وفي واقعة أخرى، نفذ حي الطالبية التابع لمحافظة الجيزة حملات مكبرة بشوارع ترسا والمطبعة وفيصل والمريوطية أسفرت عن رفع 1300 حالة تعدٍ على الطريق العام (إشغالات).

وبحسب بيان رسمي لمحافظة الجيزة عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قامت حملة برفع إشغال للمحال والمقاهي بالإضافة إلى ضبط ومصادرة عدد من مركبات “التوك توك” لسيرها المخالف في الشوارع الرئيسية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جانب من حملة  بالجيزة

وبحسب البيان فقد تم إزالة جمالون مخالف في المهد بالقطاع الجنوبي للحي وجار الاستكمال.

جانب من الحملة  بالجيزة حي الطالبية

وفي وقت سابق عقب رصد شكوى لأحد المواطنين بالمحافظة من حالة المياه كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتشكيل لجنة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي ومركز ومدينة كرداسة لمعاينة حالة المياه والتأكد من سلامتها وخلوها من أي مشكلات بشارع مسجد سيد علي المتفرع من شارع جمال عبد الناصر بجوار شارع الجمعية الزراعية بقرية المعتمدية بمركز كرداسة محل شكوى مواطن.

وبناء على تكليف محافظ الجيزة انتقلت اللجنة للمنطقة محل الشكوى وتم سحب عينات من المياه لفحص جودتها ومدى اختلاطها بأي شوائب حيث تم تحليلها بمعامل شركة مياه الشرب والصرف الصحي المتخصصة والمعتمدة وتبين جودتها وخلوها من أي مشكلات وصلاحيتها للاستخدام الآدمي.

search