الثلاثاء، 02 يوليو 2024

11:53 ص

"متنزلوش البحر".. شواطئ الإسكندرية ترفع الرايات الحمراء

رفع الرايات الحمراء

رفع الرايات الحمراء

الإسكندرية- الاء محمود

A A
سفاح التجمع

وجه محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، برفع درجة الاستعدادات القصوى في شواطئ الإسكندرية، ورفع الرايات الحمراء بجميع الشواطئ بالقطاعين الشرقي والغربي، حفاظًا على أرواح المصطافين، وذلك بناء على تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية بارتفاع الأمواج وسرعة الرياح اليوم الأحد.

وأهابت محافظة الإسكندرية، بالرواد الالتزام التام بتعليمات المنقذين، وعدم نزول مياه البحر، ومنع نزول البدلات لمياه البحر لحين تحسن الأحوال الجوية، محذرة من خطورة النزول في الشواطئ المفتوحة ذات المواجهات الواسعة مثل شواطئ القطاع الغربي.

كما وجه رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف الدكتور محمد عبدالرازق، فرق الإنقاذ والغطاسين بالانتشار الكامل وتكثيف تواجد أبراج المراقبة بجميع شواطئ الإسكندرية.

ولفت إلى أن تم التأكد من تواجد عمال أبراج المراقبة، وتكثيف تواجد الغطاسين على الشواطئ، كما تم المرور بين الرواد وتوعيتهم بخطورة النزول في غير الأماكن المحددة للسباحة مع منع نزول البدالات.

وناشد، الإدارة المركزية، بضرورة اتباع تعليمات المنقذين والسباحة في المناطق الآمنة التي يتواجد بها المنقذ، قراءة التعليمات الموضحة بالشواطئ، عدم نزول الأطفال بدون مرافق، وعدم نزول البحر لمن لا يجيد السباحة أو ارتداء "اللايف جاكيت".

search