السبت، 06 يوليو 2024

04:45 م

ديما بياعة وتيم حسن.. انفصال شهر "الفنانة الخائنة"

ديما بياعة

ديما بياعة

ندى إبراهيم

A A
سفاح التجمع

ديما بياعة هي ممثلة سورية ولدت في أسرة فنية، والدها هو مدير التصوير والمخرج حازم بياعة، ووالدتها هي الممثلة مها المصري، أما خالتها فهي الممثلة سلمى المصري، وارتبطت بعلاقة فنية أيضا كان طرفها الثاني “تيم حسن”.

من هي ديما بياعة

يتساءل البعض من هي ديما بياعة، فقد بدأت مشوارها الفني بمساعدة والدتها في مسلسل "الكواسر" عام 1998، حيث أثبتت نفسها كممثلة بالاعتماد الكامل على قدراتها دون مساعدة أحد.

بعد "الكواسر"، قدمت ديما بياعة العديد من الأدوار  البارزة، منها دور "سوسو" في مسلسل "الفصول الأربعة" الذي صدر منه جزئين.

في عام 2018، حصلت ديما بياعة على جائزة أفضل برنامج واقع في السويد عن برنامج "رحلة ديما العجيبة"، الذي شاركت فيه مع زوجها أحمد الحلو.

ديما بياعة 

زوج ديما بياعه الثاني

أكدت الفنانة ديما بياعة أن زوجها أحمد الحلو هو الشخص الذي أعاد لها الأمل في الحياة، مشيرة إلى أنها كانت تسأل نفسها باستمرار "هل كنتِ متزوجة قبل ذلك؟".

أوضحت ديما أنها تعرفت على أحمد الحلو عام 2012، واستمر زواجهما لمدة عشر سنوات،

وذكرت أن ما جذبها إلى أحمد هو طريقته المميزة في التعامل مع أولادها، قالت انه يقول دائماً “ربما الله بعثني لهم”.

ديما بياعة وأحمد الحلو 

جدة ديما بياعة

كانت جدة التي كانت تمثل لها الكثير، فقد أعربت ديمة بياعة في مقابلة تلفزيونية عن حبها الكبير لجدتها التي كانت تمثل لها كل شيء في حياتها.

وصفت ديمة جدتها بأنها كانت حنونة وطيبة القلب، وذكرت موقفاً يعكس مدى اهتمامها بها، إذ كانت جدتها توقف كل شيء لرعايتها عندما كانت مريضة، وكانت هي من تأخذها إلى الحضانة وتعيدها منها.

أشارت ديما إلى أن منزل جدتها كان صغيراً جداً، لكنها كانت تحبه وممتنة لكل شيء فيه، وما زالت تتذكر رائحته حتى الآن.

عاشت ديما بياعة مع جدتها منذ أن كانت في الثالثة من عمرها، ووصفت تلك الفترة بأنها أجمل أيام حياتها، متمنية أن تعود لتعيشها مرة أخرى.

وقالت إنه إذا أتيح لها استخدام مصباح سحري لتحقيق أمنية واحدة، لاختارت أن تعيد عيش تلك الفترة التي قضتها مع جدتها.

سلمي المصري 

تصريحات سلمى المصري

قالت خالتها سلمى المصري إن ديما بياعة تسرعت في قرار الانفصال عن تيم حسن، أوضحت "ديما" أن قرارها كان مدروسًا ومن أجل مصلحة أولادها وصحتهم النفسية، وكذلك لمصلحتها ومصلحة طليقها تيم حسن. 

أكدت ديما أن زواجها بـ تيم حسن سبب لها فترة نفسية صعبة، ولم تشعر بالسعادة الحقيقية إلا بعد انفصالها عنه وسفرها إلى دبي في عام 2010، وقالت "عشت موتاً بطيئاً.. وبعد سفري اكتشفت أن الحياة جميلة، وأنا قوية ومرغوبة ومحبوبة".

بخصوص انفصالها عن تيم حسن، أكدت “ديما” أنها غير نادمة على قرارها ولا على الإعلان عن خيانته لها، لكنها ندمت فقط على ذكر اسم الفنانة التي خانها معها، قائلة "شعرت أنني شهرتها وأعطيتها قيمة أكثر مما تستحق". 

أكدت بياعة أنها قررت الابتعاد عن التمثيل بعد زواجها بتيم حسن للاعتناء بأطفالها، وضحت بنجوميتها من أجل نجاحه، وهي غير نادمة على ذلك لأنها كسبت حب أولادها. 

كما عبرت عن سعادتها بزواجها من أحمد الحلو، مشيرة إلى أنه يتعامل مع أولادها وكأنهم أطفاله، ما شجعها على الارتباط به.

search