السبت، 05 أكتوبر 2024

02:15 م

"استبعاد المستضيف".. فينجر يكشف توقعاته ليورو 2024

 الفرنسي آرسين فينجر

الفرنسي آرسين فينجر

أحمد عصام

A A

تحدث المدير الفني السابق لفريق أرسنال، الفرنسي آرسين فينجر، عن توقعاته لبطولة دوري أمم أوروبا المقبلة 2024 التي ستقام في ألمانيا.

من المقرر أن تقام مباريات دور المجموعات خلال الفترة من 14 يونيو حتى 26 من الشهر ذاته، بينما تنطلق منافسات دور الستة عشر أيام 29 و30 يونيو، إلى 1 و2 يوليو، ثم تقام مباريات ربع النهائي يومي 5 و6 من الشهر نفسه، وبعدها نصف النهائي يومي 9 و10، وأخيرا النهائي يوم 14 يوليو 2024.

فينجر يستبعد ألمانيا

قال فينجر في تصريحات صحفية، إن منتخبات البرتغال وفرنسا وإنجلترا المرشحون بالنسبة له للتتويج ببطولة أمم أوروبا، واستبعد مدرب أرسنال السابق دخول منتخب ألمانيا في السابق، ولكن أكد بأنه صاحب الأرض ويمكنه صنع المفاجأة.

وتابع فينجر “من الصعب التوقع دائما في مثل هذه البطولات، ولكن مع لعب المباريات في البطولة وقتها يظهر مستوى المنتخبات، وأيضا تصدمك بعض المنتخبات بمستواها”.

وأضاف “منتخب ألمانيا يعاني حاليا من سوء نتائج كبير، ولكن هو منتخب تاريخي كبير ويمكنه دائما مفاجأة الجماهير بمستواه مهما كانت الظروف، ونتمنى أن تكون بطولة تحظى بمشاهدة ومتعة كبيرة حول العالم”.

وأوضح أرسين فينجر أن جوليان ناجلسمان مدرب منتخب ألمانيا يجب عليه خوض مباريات ودية قوية والاستعداد بشكل جيد مع اللاعبين لتقديم مستوى مميز، مشيرا إلى أن الجماهير لن تقبل نتائج سيئة والخروج المبكر من البطولة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search