السبت، 05 أكتوبر 2024

03:51 م

ريال مدريد يقترب من ضم "صخرة" الدفاع الفرنسي

ريال مدريد

ريال مدريد

محمود موسى

A A

أفادت تقارير صحفية، أن ريال مدريد يقترب من التوصل إلى اتفاق مع ليني يورو، قلب دفاع ليل، ومن المحتمل أن يتم الإعلان عن توقيع الشاب خلال الأسبوعين المقبلين.

اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا، الذي يُعتبر على نطاق واسع أحد أفضل المواهب في كرة القدم العالمية، لديه عقد مع ليل فقط حتى نهاية موسم 2024-2025.

ارتبط مانشستر يونايتد وليفربول بشكل كبير بالفرنسي، ولكن كان يعتقد دائمًا أن ريال مدريد كان على رأس قائمة الانتظار لتوقيعه.

وفقًا لـ صحيفة “آس”، مع تأكيد رحيل ناتشو الآن، كثف ريال مدريد سعيه للحصول على المدافع، ومن المتوقع أن يتم التوصل إلى اتفاق في غضون الأسبوعين المقبلين.

يزعم التقرير أنه بعد رحيل ناتشو، كان لوس بلانكوس يتطلع إلى تأجيل وصول "يورو" حتى صيف عام 2025، لكن رحيل ناتشو يجبرهم على ضم مدافع جديد ليل.

ويبحث ليل عن ضم المدافع الفرنسي حوالي 60 مليون يورو (51 مليون جنيه إسترليني).

وخاض المدافع 44 مباراة مع ناديه الفرنسي الموسم الماضي، وسجل 3 أهداف، ولعب في 60 مناسبة في جميع المسابقات.

وغاب ألابا عن نهاية الموسم الماضي بسبب إصابة خطيرة في الركبة، بينما غاب ميليتاو أيضًا عن غالبية الموسم بسبب مشكلة في الركبة، ورحل ناتشو عن النادي إلى القادسية السعودي.

رسـمياً .. خـوسيلـو الأسبانـي يـنضـم إلـى الغرافة القطري

أعلن نادي الغرافة القطري التعاقد مع المهاجم الإسباني خوسيلو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من صفوف ريال مدريد الإسباني.

وانضم خوسيلو إلى صفوف الريال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية 2023، قادما من نادي إسبانويل، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

بعد اقتراب رحيل عواد.. الزمالك يؤمن مركز حراسة المرمى ويجدد لـ صبحي 4 مواسم

نجح الزمالك في تجديد التعاقد مع حارس المرمى محمد صبحي لمدة 4 مواسم بداية من الموسم المقبل.

ووقع اللاعب على عقود التجديد لنادي الزمالك في جلسة جمعته بكل من أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس الإدارة، وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي.


 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search