السبت، 05 أكتوبر 2024

09:53 ص

ماضي عمرو دياب يلاحقه.. "زقة" قديمة تجدّد جراح "المصفوع"

عمرو دياب

عمرو دياب

محمد صالح

A A

تداول المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان عمرو دياب يظهر خلاله وهو يُعنف مُعجبًا حاول التقاط صورة "سيلفي" معه، في إحدى حفلات الزفاف. 
وأعاد الفيديو المتداول، الواقعة الشهيرة التي كان بطلها عمرو دياب من جهة، والشاب سعد أسامة من جهة أخرى، بعدما تعرض الأخير للصفع من قبل الهضبة، بسبب محاولته التقاط صورة “سيلفي”. 

واقعة الشاب المصفوع من عمرو دياب التي أثارت الجدل الشهر الماضي


فيديو جديد

المتابعون تداولوا الفيديو بشكل كبير على صفحات التواصل الاجتماعي، باعتباره فيديو جديد، وأن الواقعة حدثت خلال الأيام الماضية، بعد واقعة الشاب سعد أسامة ولكن ما تبين كان غير ذلك. 

فمن مظهر عمرو دياب وكواليس الحفل يعود تاريخ مقطع الفيديو لأكثر من 4 أعوام ماضية، وظهر خلاله الشاب الذي أطلق عليه المتابعون بشكل ساخر “المزقوق”؛ وهو يحاول التقاط صورة سيلفي مع "الهضبة"، وبينما كان يركض محاوًلا الوصول لنجمه المفضل، "تعثر" بشكل مفاجئ، وارتطم بالهضبة، ليقوم الأخير بدفعه بعيدًا، ثم يستكمل الغناء.

حذف الفيديو

في الوقت الذي تداول فيه المتابعون الفيديو بشكل كبير بتعليق “من الغباء تكرار نفس الأمر لمرتين”؛ اختفى فجأة من مواقع التواصل الاجتماعي بالكامل. 

لقطة من فيديو دفع عمرو دياب لمعجب قبل حذفه
ما بعد “زقة” شاب في حفل قديم لعمرو دياب


ما الذي تغير؟ 

اللقطة القديمة ظهرت على ما يبدو أكثر استفزازًا من لقطة الشاب سعد أسامة صاحب واقعة الصفع، ومع ذلك، ظهر رد فعل عمرو دياب هادئًا، مقارنة بها.

صفعة عمرو دياب

وكان الشاب سعد أسامة من أشد المعجبين بالفنان عمرو دياب، وفي أحد حفلات الزفاف صعد إلى المسرح حتى يلتقط معه صورة "سيلفي"، لكنه تفاجئ بالفنان وهو يصفعه بالقلم على وجهه، لينتهي الأمر بقضية شغلت بال الرأي العام واتجهت لساحات المحاكم.

search