السبت، 06 يوليو 2024

07:06 م

فيتوريا : أعضاء اتحاد الكرة كاذبون وسأشكوهم لـ"فيفا"| خاص

روي فيتوريا

روي فيتوريا

محمد فتحي

A A
سفاح التجمع

أكد المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الأول لكرة، روي فيتوريا، أن اتحاد الكرة ماطله في أزمة تسوية المستحقات المتأخرة وقيمة الشرط الجزائي المستحق له، مؤكدا أنه لم يحصل إلا على 15%  فقط من قيمته.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي 3 أشهر، أي ما يقارب 420 ألف يورو.

وأرسل فيتوريا عبر "تليجراف مصر"، رسالة إلى مسئولي اتحاد الكرة، مفادها أنهم قاموا بتضليله وأنه لن يتهاون في حقه، مؤكدا أنهم كذبوا عليه وعلى وكيله ومحاميه بأن أكدوا لهم أن الأمر سينتهى وديا، وهو ما لم يحدث.

100 ألف يورو فقط

وكشف فيتوريا، أنه تم إيداع 100 ألف يورو فقط حتى الآن من إجمالي المبلغ، وعندما استفسر المحامي الخاص به عن باقي المستحقات، ردوا عليه بأنهم سيرسلوا المتبقي من الشرط الجزائي خلال أيام وهو ما لم يحدث حتى الآن.

وأشار إلى أن أعضاء اتحاد الكرة يتحدثون عن أمور غير صحيحة، مؤكدا أنه سيتم التحرك خلال الأسبوع المقبل لمقاضاة الاتحاد والمطالبة بقيمة عقده كاملا بعد المبررات غير الحقيقية من جهتهم.

وأشار إلى أن هناك حالة تخبط وعشوائية كبيرة في منظومة الكرة بمصر وهذا سبب تراجعها بصورة كبيرة.

رحيل فيتوريا بعد الإخفاق في “كان”

وكان اتحاد الكرة قد أقال البرتغالي روي فيتوريا، عقب إخفاقه مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، التي أقيمت في كوت ديفوار، إذ ودع الفراعنة البطولة مبكرا من دور الـ 16، على يد منتخب الكونغو الديمقراطية، بركلات الترجيح، عقب التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، كما لم يحقق المنتخب الوطني أي فوز بالبطولة وتأهل لدور الـ 16 بـ 3 نقاط فقط لأول مرة في تاريخه بعد التعادل مع منتخبات موزمبيق وغانا والرأس الأخضر بنفس النتيجة 2-2، وهو أسوأ أداء دفاعي للفراعنة بدور المجموعات في تاريخ مشاركاتهم بالبطولة بعدما مني مرماهم بنصف دستة أهداف.

حسام حسن يخلف فيتوريا

وتولى حسام حسن القيادة الفنية خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، وحقق الفوز مع الفراعنة في أول جولتين بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2026 على حساب جيبوتي وسيراليون 6-0 و2-0 على الترتيب، قبل التعادل في المباراة الثالثة أمام غينيا بيساو 1-1 خارج الديار.

search