السبت، 06 يوليو 2024

08:32 م

أبناء عمومة.. وفاة طفلين وإصابة 3 في انقلاب ميكروباص بسوهاج

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A
سفاح التجمع

لقى طفلان مصرعهما وأصيب ثلاثة آخرين إثر انقلاب سيارة ميكروباص على طريق سوهاج الجديدة، وتم نقل الجثتين والمصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وتوجهت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث.

تفاصيل الواقعة 

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الكوامل بورود بلاغ بانقلاب سيارة ميكروباص قادمة من مركز أخميم إلى سوهاج الجديدة ووجود متوفيين ومصابين.

عند الانتقال والفحص، تبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص بقيادة علي ع. أ.، 42 عامًا، سائق مقيم بدائرة مركز أخميم، اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة كسر بالمقص الأمامي للسيارة مما أدى إلى انحرافها وانقلابها على جانب الطريق.

وأسفر الحادث عن وفاة الطفلة “عزّل. ع. س”، البالغة من العمر حوالي 40 يومًا، ونجل عمها الطفل عبد الله، البالغ من العمر 6 شهور. 

وأصيب في الحادث كل من؛ “راضية. ف. ع”، 35 عامًا، بكدمات وجروح متفرقة في الجسم، وهي والدة الطفلة الأولى المتوفاة، والطفلة “سلمى. ع. س”، 10 سنوات، بتهتك في الذراعين وجرح قطعي في الرأس، و"فاطمة. ش. ع"، 8 سنوات، بتهتك في الكتف وجرح قطعي في اليد اليسرى. جميعهم أبناء عمومة ومقيمون بدائرة مركز أخميم شرق سوهاج.

تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى سوهاج الجامعي، والمصابين إلى قسم الاستقبال لتقديم الإسعافات الأولية. وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفي واقعة أخرى لقى مُوظف في العقد الخامس من العمر، مصرعه صعقًا بالكهرباء، أثناء عمله داخل برج سكني بعزبة راجح التابعة لمركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، وتم نقل الجثة للمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

بداية الواقعة

بدأت أحداث الواقعة بتلقي مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بوصول بركات طلعت العتاب، 49 سنة، موظف، إلى المستشفى المركزي جثة هامدة بسبب صعق كهربائي.

التحريات الأولية

وكشفت التحريات الأولية، بخصوص الواقعة أن المذكور، كان يقوم بعمل توصيلات كهربائية داخل برج سكني، ولمست يده إحدى الإسلاك الكهربائية العارية، مما أدى إلى صعقة ووفاته تم إيداع الجثة مشرحة المستشفى المركزي.

تقرير الطب الشرعي

وبالعرض على النيابة العامة، قررت انتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن لعدم وجود شبهة جنائية، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

search