السبت، 06 يوليو 2024

07:13 م

الخلود السعودي يفاوض "كهربا".. تفاصيل

كهربا

كهربا

محمد علي

A A
سفاح التجمع

تواصل مسؤولو فريق الخلود السعودي الصاعد حديثا لدوري روشن، مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي لمعرفة موقفه من الانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

علم “ تليجراف مصر” من مصادره، أن النادي السعودي فتح قنوات اتصال مع كهربا لمعرفة موقفه مع الأهلي وأبلغه أنه حال موافقة القلعة الحمراء على إعارته سيتم تقديم عرض رسمي لضمه خلال الساعات المقبلة.

أوضحت مصادر أن النادي السعودي أبلغ كهربا أنه على رأس أولويات الفريق والجهاز الفني للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي. 

وأشارت المصادر، إلى أن مارسيل كولر يتجه للموافقة على إعارة كهربا لكن هناك قرار نهائي سيتخذه النادي بالإجماع بخصوص مستقبل اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم الخلود خلال الأيام الأخيرة الماضية بالتفاوض مع الجنوب أفريقي بيرسي تاو جناح الأهلي، لضمه خلال الصيف الجاري، ولكن يبدو أن المفاوضات لم تكلل بالنجاح.

بفرمان من كولر.. كهربا خارج مران الأهلي

قرر المدير الفني للنادي الأهلي، مارسيل كولر، استبعاد محمود عبدالمنعم كهربا من مران الفريق اليوم، استعداداً لمباراة طلائع الجيش.

وغضب المدير الفني للنادي الأهلي من تصرف كهربا بعدم خوض تدريب المستبعدين من مباراة فاركو الماضية، ووجه كولر تعليماته إلى اللاعب، بعد خوض مران اليوم.

واستبعد المدرب السويسري محمود كهربا من قائمة الفريق لمواجهة طلائع الجيش غدًا، في الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مواجهته مع فريق طلائع الجيش غدًا الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ13 المؤجلة من الدوري المصري الممتاز.

رسالة من أحمد شوبير لـ"كهربا"

وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة شديدة اللهجة إلى محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب أزمته الأخيرة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

في تصريحاته الإذاعية، قال شوبير: "كهربا بيعمل مشاكل ليه؟ ورفض يشارك في تدريب المستبعدين من مباراة فاركو في الدوري الممتاز ليه؟".

وأضاف: "الجماهير مطلعينك السما وممكن يخسفوا بيك الأرض، واللي يقولك كهربا معملش مشكلة، قوله لا حصل وعمل مشكلة وكولر زعلان منه جدا، وسيتم توقيع عقوبة عليه".

search