السبت، 06 يوليو 2024

07:13 م

غرق "الحسن والحسين" في "بانيو" بالغربية

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

الغربية - عاصم هشام

A A
سفاح التجمع

شهد منزل على طريق "كفر الزيات-كفور بلشاي" بمحافظة الغربية، واقعة مأساويةفُقد فيها طفلين بـ"طريقة غير متوقعة"، بالنسبة للأسرة على الأقل.

البداية من عند إخطار للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، بتلقيه بلاغ حول حادثة غرق طفلين بالعنوان المذكور سابقا.

الحسن والحسين.. موت بطريقة غريبة

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وسيارة إسعاف إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية وفاة التوأم "الحسن" و"الحسين.م.س"، غرقًا داخل بانيو منزلهما.

نقلتا الجثتين إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام، تحت تصرف النيابة العامة، واتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

أخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بإجراء التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث، كما قررت النيابة ندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة أسباب الوفاة، تمهيدًا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثتين إلى ذويهما لدفنهما بمسقط رأسيهما.

وفاة طفلين وإصابة 3 في انقلاب سيارة بسوهاج

كان لقي طفلان مصرعهما وأصيب ثلاثة آخرين إثر انقلاب سيارة ميكروباص على طريق سوهاج الجديدة، وتم نقل الجثتين والمصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وتوجهت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث.

تفاصيل الواقعة

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الكوامل بورود بلاغ بانقلاب سيارة ميكروباص قادمة من مركز أخميم إلى سوهاج الجديدة ووجود متوفيين ومصابين.

عند الانتقال والفحص، تبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص بقيادة "علي. ع. أ"، 42 عامًا، سائق مقيم بدائرة مركز أخميم، اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة كسر بالمقص الأمامي للسيارة مما أدى إلى انحرافها وانقلابها على جانب الطريق.

search