الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:23 ص

وزير الداخلية لـ البابا تواضروس: نستلهم من عيد الميلاد قيم السلام المحبة

وزير الداخلية اللواء محمود توفيق

وزير الداخلية اللواء محمود توفيق

فيرينا أمير

A A

بعث وزير الداخلية، اللواء محمود توفيق، برقية تهنئة إلى البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، لتهنئته بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

جاء في نص البرقية “يسُرني أن أبعث لقداستكم والأخوة المسيحيين، بأصدق التهاني وأسمى الأماني بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، ونحن نحتفل بتلك المناسبة في كل عام ونستلهم منها قيم العزم والمودة ومشاعر السلام والمحبة”.

وتابع توفيق "نبتهل للمولى جلت قدرته أن يحفظ مصرنا بفضله، لتبقى أبد الدهر منارة تهدي البشرية قيم الحقِ والتسامح والوسطية والاعتدال".

الطائفة الإنجيلية

كما أرسل وزير الداخلية برقية تهنئة إلى رئيس الطائفة الإنجيلية، القِس أندريه زكي، وأخرى لـ بطريرك طائفة الأقباط الكاثوليك بمصر، الأنبا إبراهيم إسحاق سدراك، بذات المناسبة.

ضباط الشرطة 

لم ينس وزير الداخلية، الإخوة المسيحيين من القادة والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاوني الأمن والجنود والخفراء والمجندين، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد، وبعث لهم برقية تهنئة، قال فيها "بصادق مشاعر التقدير، يطيب لي أن أبعث بأصدق التهاني وأطيب الأمنيات لكم، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد". 

وأضاف "توفيق" في البرقية "يأتي احتفالنا بهذه المناسبة التي تجمع المصريين على المحبة والمودة للتأكيد على وحدة النسيج المجتمعي للأمة المصرية العريقة، وقدرة هذا الشعب العظيم على مواجهة التحديات بصلابة وصمود، ودافعًا لنا للمزيد من التكاتف والتآزر لاجتياز الصعاب، واستكمال المسار في تحقيق مستقبل أكثر ازدهارًا وأمانًا لمصرنا الغالية، وكل عام وأنتم بخير".

search