الخميس، 04 يوليو 2024

01:11 م

لطلاب الثانوية العامة.. إجابات امتحان الإنجليزي 2023

امتحانات الثانوية العامة

امتحانات الثانوية العامة

أسامة حماد

A A
سفاح التجمع

زاد خلال الساعات الماضية بحث طلاب الثانوية العامة، عبر محركات البحث جوجل عن إجابات امتحان الإنجليزي 2023، حيث يسعى الطلاب للإطلاع على امتحانات الأعوام السابقة، للاستدلال على شكل وطريقة وضع أسئلة امتحانات العام الجاري.

 إجابات امتحان الإنجليزي 2023

وجاء تساؤل طلاب الثانوية العامة عن إجابات امتحان الإنجليزي 2023، بالتزامن مع استعدادهم لأداء امتحان المادة نفسها ضمن امتحانات العام الجاري، والتي من المقرر أن يؤديها الطلاب وفقًا لجدول الامتحانات الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني غدا الثلاثاء الموافق 2 يوليو.

وفي إطار الخدمات التي يقدمها "تليجراف مصر" لمتابعيه، يستعرض لكم نموذج إجابات امتحان الإنجليزي 2023 والتي جاءت كالتالي:

 اجابات امتحان الانجليزي 2023
 اجابات امتحان الانجليزي 2023
 اجابات امتحان الانجليزي 2023
 اجابات امتحان الانجليزي 2023
 اجابات امتحان الانجليزي 2023

وفيما يتعلق بتوزيع درجات امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة، يتضمن الامتحان 32 سؤالا اختياريا من متعدد بنظام درجة واحدة لكل سؤال، و5 أسئلة اختيار من متعدد، بنظام درجتين، و2 سؤال مقالي، بنظام درجتين لكل سؤال، وسؤال  تعبيري بـ4 درجات وهو كتابة رسالة بريد إلكتروني أو مقال، يتراوح عدد كلماته من 150 إلى 250.

ووفقًا لما أعلنته وزارةالتربية والتعليم والتعليم الفني فإن الورقة الامتحانية بمادة اللغة الإنجليزية بها نسبة 85% من أسئلة الاختيار من متعدد و15% من الأسئلة المقالية.

يذكر أنه اشتكى طلاب الثانوية العامة من صعوبة امتحان الفيزياء والذي عُقد يوم السبت الماضي 28 يونيو، عقب خروجهم من اللجان، الأمر الذي أدى إلى أن وجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي بتشكيل لجنة مختصة لمراجعة الامتحان، للوقوف على حقيقة الأمر مؤكدًا أنه سيتخذ القرار المناسب بناء على توصيات اللجنة.

search