الأحد، 07 يوليو 2024

04:28 ص

مصرع لص صعقا بالكهرباء أمام فيلا الفنانة حسناء سيف الدين (فيديو)

الشرطة أمام فيلا الفنانة حسناء سيف الدين

الشرطة أمام فيلا الفنانة حسناء سيف الدين

محمود رفاعي

A A
سفاح التجمع

لقي لص مصرعه صعقا بالكهرباء، أمام فيلا الفنانة حسناء سيف الدين، بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، بعدما حاول فصل الكهرباء عن المنطقة، حسبما قالت الفنانة حسناء سيف الدين في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وأضافت الفنانة الأردنية: “في حرامي جيه دلوقتي عندنا الشارع وطبعا الشارع كله كاميرات مراقبة فحاول يفصل الكهربا من بيت الكهرباء اللي جنب الفيلا عندي عشان يضلم الشارع، والله أعلم كان ناوي يسرق أنهي فيلا.. راح اتكهرب ومات”.

وتابعت الفنانة حسناء سيف الدين: “أن الشرطة تحرت عن بطاقته واكتشفت أنه مسجل خطر سوابق.. لا حول ولا قوة إلا بالله يعني هل الدنيا تستاهل أنه يموت موت زي دي وهو بيسرق.. ربنا يرحمه ويغفر له ويسامحه ويصبر أهله”.

وخلال منشور الفنانة حسناء سيف الدين، يظهر فيديو لا تتخطى مدته 55 ثانية، الأجهزة الأمنية وسيارة الإسعاف، التي قامت بنقل جثمان المتوفى إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وفي سياق نفسه، عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة، على جثة لسيدة مجهولة في حالة تعفن بإحدى الشقق بدائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من المقدم فريد معاذ، رئيس مباحث حدائق أكتوبر، بحضور 3 أشخاص إلى ديوان القسم، وأبلغوا بأنهم حضروا اليوم لاستلام شققهم السكنية الخاصة بهم بأرض جمعية المستثمرين بدائرة القسم.

وأشاروا إلى أنهم فوجئوا بوجود جثة لسيدة بالطابق الأول في حالة تعفن، وبالفحص تبين أن العقار لا يوجد به أي من السكان وأنه ليس تحت الإنشاء، وتكثف مباحث حدائق اكتوبر جهودها لمعرفة هوية القتيلة، وتولت النيابة التحقيق.


 

search