السبت، 06 يوليو 2024

05:04 م

إيرادات "ولاد رزق 3" تتخطى 720 مليون جنيه

ولاد رزق

ولاد رزق

زياد محمد

A A
سفاح التجمع

واصل الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، اكتساح شباك التذاكر في جميع دور العرض.

وكتب تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "في أسبوعين عرض فيلم ولاد رزق 3 يحقق أكثر من 15 مليون دولار ما يعادل أكثر من 720 مليون جنيه مصري".

وتابع “صورة مع التحية لمن قال لا يمكن تحقيق ما تم صرفه على الفيلم، الحقيقة أنه بتوفيق من الله ومن ثم بالتخطيط الجيد وتوفر عناصر النجاح وبدعم GEA، وتقديم محتوى منافس بجودة أعلى من السوق وقصه ناجحة تستطيع تحقيق الهدف والمكسب بالإضافه دعاية ناجحة لموسم الرياض”.

وأردف “سنقدم على خطوات مماثلة ومحسوبة وسننتقي بعناية، وسنعلن عن ذلك قريبا ونلتقي مع نتيجة إيرادات أولاد رزق 3 بعد 8 أسابيع إن شاء الله لنحسب معا الرقم المنجز”.

واختتم “ولاد رزق بالشراكة مع موسم الرياض، وGEA غيروا مفهوم الإنتاج في الوطن العربي وهذا هو المهم، GEA تدعم الإبداع أينما كان”.

أبطال فيلم "ولاد رزق 3"

تدور أحداث "ولاد رزق 3 - القاضية" حول عودة أبطال الفيلم إلى عالم الجريمة والسرقة بعد أن واجهوا شبحًا من الماضي، ممّا يُضعهم في مواجهة مصيرية هي الأكبر والأخطر في تاريخهم.

يُشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية" نخبة من نجوم الفن المصري، منهم أحمد عز، وعمرو يوسف، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، أحمد الرافعي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف يتقدمهم النجم كريم عبد العزيز.

search