الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:21 ص

في انتظار قرار العميد.. حجازى يترقب عرض نيوم السعودي

حجازى

حجازى

محمد فتحى

A A

ينتظر مدافع اتحاد جدة السعودي أحمد حجازي، موقف إدارة ناديه من الاستمرار من عدمه خلال الموسم الجديد لحسم مصير العروض التي تلقاها خلال الآونة الأخيرة.

وتوصل حجازي لاتفاق مع نادي نيوم أحد أندية دوري الدرجة الأولى السعودي للانتقال إلى صفوف الفريق.

ووفقا لما نشرته صحيفة "اليوم" السعودية، فإن نادي نيوم تواصل منذ شهرين مع أحمد حجازي، لبحث إمكانية ضمه لصفوفه بداية من الموسم المقبل، ولكن اللاعب لم يحسم القرار النهائي بشأن الرحيل عن صفوف العميد من عدمه، خاصة أن اللاعب لم يتم إبلاغه بأي قرار خلال الفترة الماضية.

وأشارت إلى أنه لم يتم إبلاغه رسميًا بالرحيل عن الاتحاد، واللاعب يقضي إجازة في الوقت الحالي في القاهرة، وسيعود إلى جدة خلال أيام من أجل الاستعداد للانتظام في معسكر إعداد الفريق القادم.

وسينتظر اللاعب حسم موقفه النهائي من الرحيل من عدمه عن صفوف العميد، خاصة وأن اللاعب يمتلك عروض شفهية أيضا من أندية الأهلي وبيراميدز.

وخاض حجازي، تجربة احترافية مميزة، مع أندية وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، بالإضافة إلى نادي فيورنتينا الإيطالي، قبل أن ينتقل إلى نادي الاتحاد، ويساهم في حصد الفريق لقب مسابقة الدوري في الموسم المنصرم.

وتبلغ القيمة السوقية للمدافع المصري أحمد حجازي خلال الفترة الحالية، مليوني يورو، وفقا لموقع ترانسفير ماركت، وتتصارع عدد من الأندية لضمه.

نيوم كان قد ضم البرازيلي رومارينيو نجم الاتحاد السابق وتعاقد مع المدرب بيركليس شاموسكا لقيادته في دوري يلو الموسم القادم.

search