الخميس، 04 يوليو 2024

05:30 ص

رغم إصابته بأزمة قلبية.. مصري يفاجئ ابنته بحفل تخرجها في الجزائر (خاص)

الأب أحمد وابنته شهد

الأب أحمد وابنته شهد

داليا أشرف

A A
سفاح التجمع

في مقطع مؤثر يذيب القلوب، ظهر أب مصري وهو يفاجئ ابنته في الجزائر أثناء حفل تخرجها بالمرحلة الابتدائية، حيث قطع سكة سفر طويلة ليحضر تكريم صغيرته بعد غياب طويل وفراق لم تحتمله الابنة، لينتهي المشهد بأحضان ممزوجة بالبكاء.

الأب أحمد وابنته شهد في أثناء حفل تخرجها

وكشف الأب المهندس أحمد زهران لـ"تليجراف مصر"، سبب غيابه عن ابنته الفترة الماضية، وسر عودته إلى الجزائر ليحضر حفل تخرجها رغم ظروفه الصحية.

يقول زهران إنه متزوج من جزائرية ورُزق منها بطفلين، زكريا وشهد، والأسرة جميعها مقيم بالجزائر منذ سنوات عدة، لكن بشكل مفاجئ أُصيب والده بجلطة في المخ وأصبح طريح الفراش.

الأب أحمد وابنته شهد

لاحقًا، تحسنت الحالة الصحية لوالد أحمد، وكان دائم التواصل معه عبر الهاتف، لكن الأب توفي في مصر، وكان لا بُد أن ينتقل أحمد فورًا ليحضر جنازته.

كان أحمد قد حاول بشتى الطرق السفر لرؤية والده والاطمئنان عليه قبل وفاته، لكنه لم يتمكن من ذلك، ولم ينجح حتى في حضور دفنته أو جنازته، فانقلبت حياته رأسًا على عقب فور وصوله إلى مصر.

الابنة شهد
الأب أحمد وابنته شهد وابنه زكريا

سيطرت حالة من الحزن الشديد على أحمد، بعد أن توفي والده الذي وصفه بأنه كان صاحبه وأقرب شخص إليه ولم يتمكن من حضور جنازته، ومن شدة حزنه أُصيب بجلطة في الشريان التاجي وأزمة قلبية، وتطلب الأمر خضوعه لجراحة عاجلة، انتهت بتركيب قسطرة ودعامتين في القلب.

أحمد لم يشتكِ من أي شيء قبل رجوعه إلى مصر، فسافر وكان بصحة جيدة، لكن الحال تبدلت، وطلب منه الأطباء أن يمكث فترة نقاهة حتى يتسعيد صحته مجددًا، ومرت شهور ولم يرجع الأب إلى أولاده في الجزائر.

الأب أحمد وابنته شهد

في هذه الأثناء، كانت شهد الابنة المدللة والمحببة إلى قلبه، تؤدي امتحاناتها وتتواصل معه ليأتي ويحضر حفل تخرجها في المدرسة، لكن كل محاولاتها كانت تبوء بالفشل، لأنه يخبرها مرارًا أنه غير قادر على السفر لظروفه الصحية.

يقول الأب: “وفاة أبويا بالشكل دا أثرت فيّا، وحسيت إن دوري كأب أكون جنب بنتي ومسبهاش في الوقت اللي احتاجتني فيه”، لذا قرر السفر إلى الجزائر يوم الحفل، واتفق مع محمد دباخ مدير مدرسة برمكي عيسى، بعدم ذكر اسمه إلا عندما يصل إلى القاعة حتى يفاجئ ابنته.

الأب أحمد وابنته شهد

يوم السفر الشاق تكلّل بفرحة ابنته شهد التي شاهدها الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظلت الطفلة متعلقة برقبة والدها مرتمية في أحضانه ومنهمرة في البكاء، بعد أن حاول بكل ما أوتي من قوة ليكون بجانبها ويقوم بدوره كأب، وألا تتكرر تجربته الحزينة مع والده الذي فقده من دون أن يودعه.

search