الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:29 م

"حق شيرين" يتصدر "إكس".. ومتابعون: حرام نتحرم من صوتها

الفنانة شيرين عبدالوهاب

الفنانة شيرين عبدالوهاب

منى الصاوي

A A

تصدر هاشتاج "حق شيرين" الترند على منصة "إكس" اليوم الاثنين، بعد الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها الفنانة شيرين عبدالوهاب مع شقيقها محمد عبد الوهاب، ودخول طليقها الفنان حسام حبيب على خط الأزمة من جهة، ومؤلف أغنيتها المسربة "كل الحاجات" من جهة أخرى، الذي رفع ضدها دعوى قضائية، فضلًا عن الصدام الدائر بينها وبين الموزع الموسيقي حسن الشافعي.

أم كلثوم العصر الحالي

دون حساب باسم مروان تغريدة قال فيها: "الكل اتفق أن العالمية شيرين صوت مصر الأول وأم كلثوم العصر الحالي، الجمهور قبل المشاهير، وحرام نتحرم من صوتها علشان شوية عصابة استولوا على حساباتها ومعطلين شغلها لازم حد يتدخل ويرجع حقها".

رجوع الحساب

فيما دونت "أم لهب" تغريدة موجهة للموزع حسن الشافعي قالت فيها: "أستاذ حسن لو مش حابب ترجع علاقتك بشيرين أكيد شيء يخصك وبراحتك إنما كل اللي يهم جمهورها هو حساباتها وكل جديد لها.. الحسابات من حقها وباسمها مش باسم شركتك، أتمنى تحلون الموضوع ودي ونرجع نسمع صوتها وجديدها".

ثروة قومية

وطالب حساب آخر بالتدخل العاجل لإنهاء أزمة شيرين عبد الوهاب، قائلاً: "نجمة مصرية عالمية وصلت الفن المصري للعالمية واتكرمت في أهم مهرجان عالمي للموسيقى مع أساطير الفنانين العالميين وقدمت كتير لبلادها، وبقت رمز ومن أعمدة الفن في التاريخ، جه الدور اللي الدولة تقف معها ويتدخلون علشان يرجعوا حساباتها وحقوقها ويحافظوا على الثروة القومية دي".

حسن الشافعي ينفي الاتهامات

ودخل الموزع الموسيقي حسن الشافعي على خط الأزمة التي فجرتها شيرين عبد الوهاب خلال الأيام الماضية، المتعلقة بحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. 

أصدر حسن الشافعي بيانًا بصفته مالك شركة "ذا بيسمنت" للإنتاج الفني، دافع فيه عن شركته وبرأها من الأزمة.

وأضاف خلال البيان أن الفنانة شيرين عبد الوهاب يربطها بشركة "ذا بيسمنت" عقد اتفاق على تشغيل خدمة اليوتيوب واستغلال المصنفات الفنية بتاريخ 11 أكتوبر 2018، مؤكداً أن الشركة بدأت في تقديم الخدمة فعليًا منذ ذلك الوقت، ووكلت الفنانة شيرين عبد الوهاب شقيقها محمد عبد الوهاب للتوقيع على العقد بموجب توكيل خاص.

شيرين على علم

وأوضح البيان أن الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت على علم يقيني بذلك التعاقد، وما يؤكد ذلك قبولها دعوة شركة "ذا بيسمنت" على اليوتيوب لانضمام قناتها رسميًا لشبكة "ذا بيسمنت"، وذلك تفعيلاً لحق الشركة في إدارة قناة الفنانة شيرين عبد الوهاب لصالحها تنفيذًا لشروط وأحكام العقد.

ماذا حدث؟

يُشار إلى أن شيرين اتهمت شقيقها محمد بالسطو على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وأنها لا تعلم شيئًا عن الاتفاق مع شركة "ذا بيسمنت" بخصوص إدارة الحسابات.

search