الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:13 ص

بعد أزمته مع تين هاج.. سانشو حائر بين تشيلسي وأرسنال

جادون سانشو

جادون سانشو

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية، أن تشيلسي وأرسنال يتنافسان على ضم جادون سانشو، الذي عرضه مانشستر يونايتد على كلا الناديين.

ووفقًا لموقع “TEAMtalk”، فإن جهود مانشستر يونايتد للتخلص من سانشو تعرضت لضربة قوية حيث اختار تشيلسي عدم التعاقد مع اللاعب الإنجليزي، بعدما بدأ مفاوضاته بالفعل، ويتطلع الشياطين الحمر إلى بيع اللاعب إلى أرسنال.

وقضى سانشو النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة في بوروسيا دورتموند، وسجل 3 أهداف و3 تمريرات حاسمة في 21 مباراة، لكن الجناح من المقرر أن يعود إلى أولد ترافورد لبدء التدريب قبل الموسم.

ولا يزال مستقبل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا في مانشستر يونايتد غير مؤكد، بعد أزمته الكبيرة مع المدرب إريك تين هاج خلال النصف الأول من موسم 2023-2024.

وتم التشكيك في مستقبل تين هاج مدرب الشياطين الحمر في نهاية الموسم الماضي، ولكن من المتوقع الآن أن يوقع الهولندي على تمديد العقد بعد جولة إيجابية من المحادثات مع إدارة النادي

ويبدو من غير المرجح أن يظل سانشو لاعبًا في مانشستر يونايتد لموسم 2024-2025، وقد يميل إلى مغادرة النادي إما على سبيل الإعارة أو بشكل دائم.

"منبوذ" بايرن ميونخ يقترب من الرحيل إلى هذا النادي

وأفادت تقارير صحفية، بأن لاعب بايرن ميونخ ماتياس دي ليخت أبلغ "البافاري" رغبته في الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية، بعد فترة قضاها على مقاعد البدلاء في الموسم المنصرم.

وذكرت شبكة “HITC” في تقرير، أن ماتياس دي ليخت حريص على مغادرة بايرن ميونيخ في فترة الانتقالات الصيفية.

ويحرص مانشستر يونايتد على التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا من النادي الألماني، بالإضافة إلى ذلك، اتصل ممثلوه بتشيلسي وليفربول وغيرهما من الأندية الأوروبية.

search