السبت، 05 أكتوبر 2024

03:18 م

مشاجرة بالشوم تنهي حياة سائق في البدرشين

مشاجرة

مشاجرة

يوسف عماد الدين- طارق عماد الدين

A A

لقى سائق مصرعه خلال مشاجرة بالجيزة حيث تلقى ضربة بـ"شومة" أنهت حياته على الفور.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العقيد محمد على مفتش مباحث البدرشين يفيد بنشوب مشاجرة بين طرفين؛ طرف أول سائق 36 سنة مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس (متوفى)، محامي 55 سنة، عامل 35 سنة، عامل، 26 سنة، طرف ثانٍ سائق 33 سنة، وفلاح 39 سنة، وفلاح 35 سنة؛ بسبب خلافات جيرة ولهو الأطفال مما أدى إلى مشاجرة بين الطرفين نتج عنها قيام الخامس من الطرف الثاني بالتعدي بشومة على رأس الأول من الطرف الأول مما أدى إلى وفاته في الحال، وألقى القبض على أطراف المشاجرة، وتولت النيابة التحقيق.

وفي واقعة أخرى، تجدّدت خصومة ثأرية بمنطقة الخصوص على خلفية جريمة قتل وقعت منذ عامين، حينما تعدّى شاب على آخر باستخدام (مطواة)، مما تسبب في إحداث إصابات بالغه في الوجه وجرح في "البطن".
بدأت الواقعة عنما أقبل الطرف الثاني إلى زيارة منزل أحد أصدقائه في منطقة الخصوص، وحذره صديقه من الدخول إلى منزله تجنبا للمشاكل.

“جرح بمطواة”

لم تمر 10 دقائق، واجتمع الأهالي على صوت صراخ ومشاجرة كبيره، إذ رأي الطرف الأول، ويدعى "إسلام تون"، الطرف الثاني، وعلى الفور أقدم على التعدي على الطرف الثاني باستخدام "مطواة"، مما تسبب بإصابته إصابات خطيرة، على إثرها تم نقله إلى العناية المركزة.

وأوضح أحد شهود العيان أن الطرفين بينهما خلافات قديمة "ثأر"، حيث أقبل أحد أفراد عائلة الطرف الأول منذ عامين على قتل أحد أفراد عائلة الطرف الثاني.

بين الحياة والموت

وأضاف أن الخلافات السابقة هي سبب الشجار، وتم نقل المصاب إلى العناية المركزة "بين الحياة والموت".

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا يشير بوقوع مشاجرة كبيرة في منطقة الخصوص، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تبين وقوع مشاجرة بين طرفين، أقبل الطرف الأول على التعدي على الطرف الثاني باستخدام (مطواة) متسببًا في إصابته.

تم نقل المصاب إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search